العاب / سعودي جيمر

مبيعات Mortal Kombat 1 وصلت إلى أكثر من 4 ملايين نسخة مباعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انقسمت الآراء حول لعبة Mortal Kombat 1 داخل قاعدة المعجبين بالسلسلة لعدد من الأسباب من ضمنها ميكانيكية  مقاتلي Kameo الجديدة إلى قرارها بالالتزام الكامل بموضوع تعدد الأكوان، على الرغم من ذلك يبدو بأن لعبة القتال الدموية هذه حصدت مبيعات كبيرة.

أعلنت WB Games والمطور NetherRealm Studios أن لعبة مورتال كومبات 1 باعت أكثر من 4 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. تجاوزت اللعبة هذا الإنجاز في أقل من عام، بعد إطلاقها في سبتمبر . وبحلول يناير، كانت اللعبة قد باعت أكثر من 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم.

ias

من المرجح أن يكون الشهر المقبل شهرًا كبيرًا آخراً لـ Mortal Kombat 1، حيث تستعد WB Games و NetherRealm لإطلاق توسعة واسعة النطاق Khaos Reigns. بالإضافة إلى طور قصة جديدة، ستجلب التوسعة أيضًا ست شخصيات جديدة قابلة للعب وعودة Animalities.

أصدرت WB Games أيضًا مقطعًا دعائيًا جديدًا يعرض Cyrax، أحد الشخصيات الست الجديدة في التوسعة. سيتم إطلاق Mortal Kombat 1: Khaos Reigns في 24 سبتمبر على و Xbox Series X/S و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا