العاب / سعودي جيمر

لعبة Microsoft Flight Simulator قد تكون لعبة Xbox التالية القادمة على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مرة أخرى، ترددت الشائعات حول لعبة الطرف الأول التالية من Xbox التي سيتم نقلها إلى PlayStation 5، وأمس قيل بأن لعبة ضخمة من Xbox سيتم الإعلان عنها للـ PS5 الأسبوع المقبل، والبعض تساءل إن كانت هي Forza Horizon 5 أم لا؟

بالأمس، اقترح المسرب extas1s أنها ستكون Forza Horizon 5. ومع ذلك، كان هناك تسريب سابق انتشر في يناير قد أشار إلى Microsoft Flight Simulator، وهذا المسرب كان محقًا في كل ما شاركه منذ ذلك الوقت. حيث قال المسرب:

ias

من المحتمل أن تعلن Xbox عن خططها لطرح ألعابها عبر منصات متعددة في أواخر الشهر المقبل أو قبل انتهاء السنة المالية مباشرة. لعبة ID Software القادمة لن تكون حصرية لـ Xbox وستكون متعددة المنصات. كما تم دفع ألعاب Bethesda القليلة القادمة التي كانت حصرية لتكون متعددة المنصات بدلاً من أن تكون حصرية.

ستكون لعبة Microsoft Flight Simulator لعبة متعددة المنصات كذلك، كما ستكون بعض ألعاب الطرف الأول القديمة الأخرى متعددة المنصات. إنديانا جونز غريبة بعض الشيء لأنه تم تصميم بطلها على غرار هاريسون فورد إلى أقصى حد ولكن سيؤدي صوته تروي بيكر. معظم اللعبة أيضًا ستكون من منظور الشخص الأول، بما في ذلك القتال بالسوط. وأخيراً يقوم هيديو كوجيما بإنتاج .

تلك التصريحات تبين لاحقاً أن جزءاً كبيراً منها صحيح، تحولت لعبة DOOM: The Dark Ages إلى لعبة متعددة المنصات، ولعبة إنديانا جونز تبين بالفعل أنها لعبة من منظور الشخص الأول، وبطلها يشبه هاريسون فورد مع تعليق صوتي لتروي بيكر. بعد أيام قليلة من ذلك التسريب، أعلنت PlayStation أيضًا عن شراكة مع Hideo Kojima في عنوان جديد ينتمي لفئة التسلل يسمى Physint، والذي سيتضمن إنتاج لعبة وفيلم.

لذا بما أن هذا المسرب صدق في كل تلك التفاصيل فنعتقد بأنه كان محقًا أيضاً بشأن لعبة Microsoft Flight Simulator، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان سيتم نقل لعبة 2020 ”القديمة“ أم الإصدار الجديد المقرر إطلاقه في 19 نوفمبر. يتميز هذا الإصدار الجديد بالعديد من أنواع المهام الجديدة، وأنواع جديدة من الطائرات، والمزيد من الميزات البيئية (الثلوج والأعاصير)، ونظام موسمي متكامل، وفيزياء محسنة، والقدرة على الخروج من الطائرة والتجول في البيئات.

سواء وصلت لعبة Microsoft Flight Simulator أو Forza Horizon 5 إلى PlayStation 5 أولاً، فإن سياسة Xbox متعددة المنصات تشير إلى أن كلاهما سيصل للبلايستيشن 5 في نهاية المطاف.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا