العاب / سعودي جيمر

كل ما تحتاج إلى معرفته حول تثبيت Epic Games Store على iPhone

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حذرت Epic المستخدمين من أن عملية تثبيت متجر Epic Games Store على كل من نظامي Android وiOS معقدة للغاية في الوقت الحالي. ومع ذلك، فقد أعدوا مقاطع تعليمية لكل منصة. وفي هذا المقال سنخبركم بالطريقة خطوة بخطوة مع كل المعلومات حول متجر Epic على الجوالات.

ما هو تطبيق Epic Games Store لأجهزة iPhone وAndroid؟

إن Epic Games Store لأجهزة iPhone وAndroid هو سوق جديد للجوال حيث يمكنك العثور على ألعاب وتطبيقات جديدة وشرائها وتنزيلها وتشغيلها للأجهزة الجوالة. سيتم إطلاق التطبيق في البداية مع ألعاب الجوال المفضلة لديك من Epic، وسيتطور خلال الأشهر المقبلة ليصبح متجرًا للألعاب المتنوعة يضم منتجات الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac وأجهزة الجوال في متجر واحد.

ias

ما المنصات التي يتوفر عليها متجر إيبك للجوالات؟

يتوفر Epic Games Store على iPhone في الاتحاد الأوروبي فقط، وعلى Android والكمبيوتر الشخصي وMac في جميع أنحاء العالم. من المقرر إطلاق Epic Games Store على نظام iOS في المملكة المتحدة واليابان في عام 2025 ويتبع ذلك إطلاقه في المزيد من المناطق مع إقرار قوانين جديدة تحفز المنافسة بين متاجر التطبيقات.

أعيش خارج الاتحاد الأوروبي، متى سيكون متجر إيبك للأيفون متاحاً في بلدي؟

بفضل التشريع العادل الذي تم إصداره، سنتمكن من توفير Epic Games Store في المملكة المتحدة واليابان قريبًا، وسنتبع نفس النهج في أي دولة أخرى تصدر تشريعات تسمح بالأسواق التابعة لجهات خارجية على أجهزة iPhone.

كيف يمكنني تثبيت متجر إيبك لأجهزة آيفون وأندرويد؟

يمكنك تثبيت تطبيق Epic Games Store لأجهزة iPhone وAndroid مباشرة على جهازك من رمز الاستجابة السريعة أو الرابط الموجود في أعلى هذه الصفحة. إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية تثبيت إصدار أجهزة iPhone على وجه التحديد، يُرجى الانتقال إلى هنا.  إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية تثبيت إصدار أجهزة Android على وجه التحديد، يُرجى الانتقال إلى هنا

ما متطلبات النظام لتطبيق متجر إيبك على أجهزة آيفون وأندرويد؟

يمكن تثبيت تطبيق Epic Games Store لـ iPhone وAndroid على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 17.6 أو أحدث، وعلى هواتف Android التي تعمل بالإصدار SDK 24 أو أحدث كحد أدنى (نوصي باستخدام SDK 34 وما بعده للحصول على الأداء الأمثل). في كلتا الحالتين، مطلوب ما يقرب من 25 ميغابايت من مساحة التخزين.

يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة للألعاب المتوفرة في المتجر سيكون أعلى.

كيف يمكنني تثبيت متجر إيبك على آيفون؟

يمكنك تثبيت تطبيق Epic Games Store لـ iPhone وAndroid مباشرة على جهازك من رمز الاستجابة السريعة أو من هذا الرابط.

هل يمكن تثبيت متجر إيبك للـ iPhone مجاناً؟

Epic Games Store مجاني للتنزيل والتثبيت، وعند الإطلاق تتوفر فيه ألعاب Fortnite وFall Guys وRocket League Sideswipe للتنزيل واللعب مجانًا مع توفر عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق. ستتمكن مستقبلاً من شراء منتجات جديدة مباشرة من خلال التطبيق، والحصول على ألعاب و/أو حزم محتوى مجانية أسبوعية.

هل يمكنني إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق؟

يمكن للمنتجات المتوفرة في تطبيق Epic Games Store لنظام Android دعم عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال معالج الدفع الخاص بنا أو بهم. ستتوفر إمكانية شراء المنتجات مباشرة من تطبيق Epic Games Store لأجهزة iPhone وAndroid في المستقبل القريب.

لماذا لا يمكنني تثبيت متجر إيبك رغم أنني في أوروبا ولدي آيفون؟

يجب أن تكون أجهزة iPhone في الاتحاد الأوروبي أجهزة متوافقة تعمل بنظام التشغيل الإصدار 17.6 أو أحدث حتى تتمكن من تثبيت Epic Games Store.

هل ثمة ألعاب حصرية متاحة بمتجر إيبك على آيفون؟

كما هو الحال مع متجر Mac/الكمبيوتر الشخصي، ستكون هناك ألعاب حصرية. عند الإطلاق، سيضم تطبيق Epic Games Store لـ iPhone وAndroid ألعاب Fortnite وFall Guys وRocket League Sideswipe، وكلها ستكون متاحة أيضًا في أي متجر يقدم شروطًا تنافسية.

هل سيكون متجر إيبك لأجهزة آيفون متاحاً عالمياً؟

تخطط إيبك لإصداره في جميع البلدان التي تصدر تشريعات تسمح لأسواق الجهات الخارجية بطرح التطبيق على أجهزة iPhone.

خطوات متجر Epic على هواتف iOS

  • افتح أولًا Safari على جهاز iPhone الخاص بك وتوجه إلى download
  • اضغط على الزر ستظهر لك نافذة منبثقة تُعلمك أن جهاز الآيفون الخاص بك لم يتم إعداده لتثبيت  متجر marketplaces جديد من الويب بعد.
  • لإصلاح ذلك نحتاج إلى التوجه إلى تطبيق الإعدادات اضغط على موافق ثم افتح الإعدادات يجب أن ترى رسالة مذكور فيها “allow Marketplace from epic games”.
  • اضغط على تلك العبارة واختر ”السماح“ ثم عد إلى المتصفح واضغط على تثبيت
  • ستظهر لك نافذة منبثقة أخرى على نظام iOS تسألك عما إذا كنت تريد تثبيت متجر ألعاب إيبك، اضغط على ”تثبيت التطبيق من متجر الألعاب“ أو “install app Marketplace” بمجرد الانتهاء من ذلك سيكون تطبيق متجر إيبك موجوداً على جهاز iPhone الخاص بك.
  • افتح متجر إيبك واختر لعبة ما ثم قم بتثبيتها تمامًا كما تفعل مع أي متجر آخر مع نافذة منبثقة أخيرة لنظام iOS للتأكيد

تقول إيبك أنها تعلم أن هذه خطوات كثيرة للقيام بها وهي تعمل مع المنظمين حول العالم لإتاحة متجر ألعاب Epic على نظام iOS وبلدان أخرى ولتسهيل هذه العملية في المستقبل.

بالختام إليكم مقالنا حول كيفية تنزيل Fortnite على iOS.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا