العاب / سعودي جيمر

لعبة Final Fantasy 7 Remake Part 3 ستكون من بين أكثر الألعاب شعبية في التاريخ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا في الفترة الماضية أن لعبة Final Fantasy 7 Remake Part 3 قد تعتمد على Unreal Engine 5 إذا كان سيساهم في تسريع التطوير، وبينما ينتظر أن ينافس الجزء الثاني الصادر هذا العام بعنوان Rebirth على لقب لعبة العام، لدى Square Enix خططًا أكثر طموحًا للجزء الأخير، إذ يثق الفريق أن الجزء الثالث سيكون أحد أكبر الألعاب التي شهدتها الصناعة.

ناقش المخرج ناوكي هاماجوتشي مستقبل الثلاثية أثناء عرض Final Fantasy VII Rebirth Summoning A Masterpiece، وقد أثار تعليقه على الجزء الأخير في الثلاثية حماس اللاعبين عندما قال:

ias

أنا واثق تمامًا من أن اللعبة الثالثة في سلسلة Final Fantasy 7 Remake ستكون واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة والأكثر شعبية في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو بأكملها.

انضم إلى المخرج يوشينوري كيتاسي، الذي لديه توقعات عالية لهذا الإصدار أيضًا، ويأمل أن يكون لدى اللاعبين توقعات عالية لمغامرة JPRG المرتقبة، حيث يعمل الفريق بجد على خاتمة تستحق العناء، كما يكشف أن الاستوديو يهدف إلى إنتاج عالم أكبر مع الإصدار الثالث.

وفقًا لتصريحات كيتاسي، فقد طبق الفريق الملاحظات التي حصلوا عليها من أول لعبتين، وسيكون الجزء القادم هو ما يريده اللاعبون تمامًا، ثم قال المخرج هاجاموتشي إن الفريق سيتجاوز توقعات اللاعبين.

في وقت سابق من هذا العام، قال المنتج يوشينوري كيتاسي إن الخطة كانت إنهاء التطوير في غضون ثلاث سنوات، لذا إذا سارت الأمور كما هو مخطط له، فقد نحصل على اللعبة النهائية في ثلاثية Final Fantasy 7 Remake في وقت ما في عام 2027.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا