رياضة / صحيفة اليوم

المنتخب لكرة قدم الصالات يدشن معسكر سراييفو

دشن المنتخب الأول لكرة قدم الصالات، معسكره الخارجي المقام بمدينة سراييفو في البوسنة والهرسك، والذي يمتد حتى 29 أغسطس الجاري، استعدادًا للمشاركات المقبلة.
وحرص الجهاز الفني لأخضر الصالات بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق أول التدريبات، إذ رحب باللاعبين المنظمين حديثًا، مطالباً الجميع بضرورة الاستفادة من هذا المعسكر بالعمل بجدية في أداء التدريبات والتطور المستمر و الانضباطية، لتنطلق بعدها الحصة التدريبية التي أقيمت على صالة هيلز، وذلك بإجراء تمارين لياقية ثم تكتيكية باستخدام الكرة قبل أن تختتم التدريبات بإقامة مناورة على كامل الصالة. يذكر أن قائمة "أخضر الصالات" تضم 16 لاعبًا هم: محمد عبدالمحسن وعبدالله المغربي ونواف عروان وعبدالإله العتيبي وناصر الحارثي وعبدالله الدوسري وصالح القرني وفرحان الأسمري وإيهاب أحمد وفهد رديني ومهدي الحرقان وفهد الجهني ومحسن فقيهي ومحمد سمكري وعبدالإله دغار وعبدالملك مرديني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا