العاب / سعودي جيمر

فسح Prince of Persia: The Lost Crown The Mask of Darkness بالسعودية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت اليوم الهيئة العام لتنظيم الإعلام بالسعودية عن فسح المحتوى الإضافي للعبة Prince of Persia: The Lost Crown الذي يحمل اسم The Mask of Darkness في .

حيث قامت الهيئة بمنح Prince of Persia: The Lost Crown: The Mask of Darkness تصنيفاً مناسباً لعمر 16 فما فوق.

ias

سيضيف محتوى Mask of Darkness فصلاً جديداً مثيراً وأكثر سوداوية إلى قصة سرجون في لعبة Prince of Persia: The Lost Crown. وسيتمكن اللاعبون من استكشاف عالم مترابط جديد كلياً مكوناً من مناطق أحيائية حصرية في هذه المغامرة الأصلية على جبل قاف.ias

يذكر أن Prince of Persia: The Lost Crown متاحة الآن بسعر 39.99$ للنسخة العادية. وستتوفر النسخة الكاملة منها بتاريخ 17 سبتمبر / 14 ربيع الأول على أجهزة  Nintendo Switch، و PlayStation 5، و PlayStation 4، و Xbox Series X|S و Xbox One، و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متاجر Epic Games، و Ubisoft، والآن Steam. ستتوفر حزمة ترقية للنسخة الكاملة للاعبين المخضرمين وأصحاب اللعبة الذين يتطلعون إلى الحصول على المحتوى الإضافي، و4 أزياء لسرجون، وتميمة واحدة، ودليل المغامرة الرقمي.

سيتوفر أيضاً محتوى Mask of Darkness الإضافي كنسخة مستقلة بسعر 4.99$. سيتم ترقية مشتركي Ubisoft+ تلقائياً إلى النسخة الكاملة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا