العاب / سعودي جيمر

لعبة Black Myth Wukong ستأتي بحجم يفوق 100 جيجا على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس حصلنا على أول فيديو لأسلوب لعب Black Myth Wukong على . واليوم نحصل على معلومة جديدة تخص حجم نسخة بلايستيشن 5. فعلى الرغم  إنه ليس أمرًا نادرًا هذه الأيام، ولكن قد يكون من المزعج أن ترى حجم ملف اللعبة يصل إلى ثلاثة أرقام. حيث يكشف التحميل المسبق للعبة Black Myth Wukong التي ستصدر لـ PS5 في غضون أيام، أنها ستستهلك 104 جيجابايت من مساحة تخزين المنصة الخاصة بك.

لكن الحجم لا يمثل مفاجأة كبيرة. فكما عرفنا منذ فترة، فإن Wukong قوية جدًا من الناحية الرسومية، وهذا النوع من التفاصيل غالبًا ما يكون له ثمن، خاصةً عندما يبدو أن اللعبة تتباهى بالعديد من الأصول الفريدة.

ias

ومع ذلك، سيتعين على الكثير من اللاعبين أن يخصصوا بعض المساحة. نأمل أن يكون عنوان الأكشن هذا يستحق كل هذا الجهد. أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S بعد فترة من إصدارها على PlayStation 5 و PC في 20 أغسطس.

طبعاً إذا كنت من المعجبين بهذه اللعبة فإنك لست بمفردك فـ كوجيما معجب أيضاً بلعبة Black Myth Wukong.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا