العاب / سعودي جيمر

العرض الترويجي الأول لمسلسل Tomb Raider the Legend of Lara Croft

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستقوم وPowerhouse Animation بإحضار لارا كروفت إلى عالم الرسوم المتحركة أو الأنمي مع Tomb Raider the Legend of Lara Croft الذي سيتم بثه في 10 أكتوبر.

واليوم حصل عشاق لارا كروفت على أول نظرة على المسلسل والمغامرات التي تخبئها لارا في جعبتها خلال أحداثه. حيث سبق وان علمنا بأن مسلسل نتفلكس هذا سيركز على مغامرات لارا المبكرة ويكمل القصة بعد لعبة ثلاثية Survivor أي أجزاء (Tomb Raider; Rise of the Tomb Raider; Shadow of the Tomb Raider).

ias

”لارا كروفت“ تخلت عن أصدقائها لتخوض مغامرات فردية أكثر خطورة. ولكن يجب عليها العودة إلى منزلها عندما تتم سرقة قطعة أثرية صينية خطيرة وقوية من قصر كروفت على يد لص تربطه علاقة شخصية غريبة. ستأخذها مطاردتها الجريئة في مغامرة حول العالم وإلى أعماق المقابر المنسية، حيث ستضطر لمواجهة ذاتها الحقيقية، وتقرر أي نوع من الأبطال تريد أن تصبح.

كما أُعلن سابقاً، تؤدي هايلي أتويل (العميلة كارتر) دور لارا كروفت. وينضم إليها ”إيرل بايلون“ الذي أدى صوت ”جوناه“ في Shadow of the Tomb Raider، والذي سيؤدي دور نفس الشخصية في المسلسل. بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار ”ألين مالدونادو“ ليؤدي صوت ”Zip“، وهي الشخصية التي ظهرت سابقاً في ألعاب Tomb Raider Chronicles, Legend, و Underworld.

سبق أن علمنا بأن أنمي توم ريدر Tomb Raider the Legend of Lara Croft سيسُد الفجوة بالقصة بين الألعاب الأصلية والريبوت.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا