العاب / سعودي جيمر

كونامي تجدد شراكتها مع نادي MANCHESTER UNITED FC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V اليوم عن تمديد شراكتها مع نادي . يشير هذا إلى استمرار التعاون الذي بدأ في عام 2019، مما يعني أن كونامي ستظل الشريك الرسمي لألعاب الفيديو لكرة القدم للنادي.

سيشهد هذا التجديد احتفاظ كونامي بالعديد من الحقوق التجارية، بما في ذلك الوصول إلى اللاعبين، وفرص إعلامية، واستخدام العلامة التجارية الرسمية للنادي، والصور، وإعادة التجسيد في سلسلة eFootball.
خلال فترة الشراكة التي استمرت خمس سنوات، حقق مانشستر يونايتد العديد من النجاحات على أرض الملعب، بما في ذلك الفوز ببطولتين محليتين. كانت كونامي فخورة بدعم النادي في مساعيه ومتحمسة لاستمرار الاتفاقية.

ias

علق ناوكي موريتا، رئيس Konami Digital Entertainment B.V في أوروبا:

“إنه لأمر مثير للغاية أن نعلن عن تمديد هذه الشراكة الناجحة. مانشستر يونايتد هو حقًا واحد من عمالقة كرة القدم العالمية، ونحن فخورون بأن يكونوا جزءًا من سلسلة eFootball الآن وللسنوات القادمة بفضل هذا التجديد.

تأمين مستقبل مشرق يشمل حقوقًا وفعاليات تجارية وصورية وإلكترونية متعددة هو أمر رائع لكونامي ولسلسلة eFootball. نحن نسعى جاهدين لمواصلة تطوير منتجنا لتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين”.

قالت فلورنس لافاي، المديرة التجارية لنادي مانشستر يونايتد:

“يسعدنا أن تظل كونامي عضوًا رئيسيًا في عائلة شركائنا، ونحن متحمسون للفرص التي يوفرها لنا التعاون في سلسلة eFootball. لقد مكنتنا شراكتنا طويلة الأمد من التواصل بشكل فعّال مع جماهير جديدة وأصغر سنًا، وكذلك من عرض علامة مانشستر يونايتد التجارية في عالم الترفيه الرقمي، وهو قطاع مهم بالنسبة لنا ونحن ننظر إلى المستقبل.”

احتفل بتجديد الشراكة في eFootball اليوم!

لجلب ملايين مستخدمي eFootball إلى فرحة الاحتفال، سيكون هناك حملة داخل اللعبة للاحتفال بالتجديد.

من 15 إلى 29 أغسطس، يمكن للمستخدمين الحصول على بطاقة “Highlight: Bruno Fernandes” مجانًا، واغتنام الفرصة للفوز بثلاث بطاقات لاعبين ضخمة من مانشستر يونايتد، والمنافسة في حدث تحدي مانشستر يونايتد حيث يمكنهم الفوز ببطاقة أسطورية “Epic: Paul Scholes”.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا