العاب / سعودي جيمر

ملخص أبرز إعلانات الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2024

انتهت قبل لحظات فعاليات الليلة الافتتاحية لمعرض الألعاب الأوروبي Gamescom 2024، وإليكم أبرز ما تم الكشف عنه على مدار ساعتين.

أبرز الأخبار:

إعلانات متفرقة:

الإعلان عن نسخة الدخول المبكر للعبة Begone Beast

خلال الحدث المنتظر جيمز كوم 2024 أعلن فريق Tandemi عن نسخة الدخول المبكّر للعبة الرعب والاستكشاف Begone Beast، والتي ستصدر في  فبراير من العام القادم على جهاز PC عبر متجر Steam.

مشوق للعبة التسلق والمحاكاة Cairn

شاهدنا الليلة فيديو مشوق للعبة التسلق والمحاكاة من استوديوهات The Game Bakers وقد استعرض الفيديو الكثير من لقطات اسلوب اللعب والبيئة التي حولك، لايوجد مواعيد محددة لإصدار اللعبة ،ولكن متوقع أن يتم الكشف عن ذلك قريبًأ.

الإعلان عن لعبة الرعب الجديدة A.I.L.A وفيديو مثير

خلال المؤتمر تم الكشف عن لعبة الرعب الجديدة من منظور الشخص الأول من استوديوهات Pulsatrix Studios، بالإضافة إلى استعراض فيديو جديد سلط الضوء على جوانب مختلفة من اللعبة. أما عن موعد الإطلاق سيكون في عام 2025.

الإعلان عن لعبة Revenge of the Savage Planet

تم الاعلان عن الجزء الثاني من لعبة المحاكاة Revenge of the Savage Planet خلال مؤتمر جيمز كوم 2024، حيث كشف عنها من خلال الفيديو الذي استعرض مشاهد مختلفة من اللعبة.

الكشف عن فيديو يسلط الضوء على مهارات شخصية Terry Bogard القتالية بلعبة Street Fighter 6

سنحصل في لعبة القتال Street Fighter 6 على شخصية جديدة يطلق عليها اسم Terry Bogard وهي شخصية أيقونية من لعبة فاتل فيوري، في هذا الفيديو سنشاهد مهارات هذه الشخصية وكيف يقوم بحركات قتالية جنونية، ستتاح الشخصية هذا العام.

الكشف ريماستر للعبة المحاكاة Goat Simulator والإصدار هذا العام

خلال المؤتمر تم الكشف عن نسخة ريماستر ( نسخة محسنة) للعبة المحاكاة Goat Simulator والتي ستأتينا برسوم جودتها عالية وتحسينات اخرى، من المقرر أن تصدر اللعبة هذا العام.

الإعلان عن حلقة Episode Aigis للعبة Persona 3 Reload

قامت شركة أطلس بالكشف عن حلقة جديدة بعنوان Episode Aigis من لعبة Persona 3 Reload والتي ستروي لنا قصة Aigis، هذه الحلقة ستصدر في 10 سبتمبر المقبل وذلك عبر التذكرة الخاصة بتوسعات اللعبة.

الكشف عن لعبة الخنادق و الاكشن King of Meat

خلال المؤتمر تم استعراض لعبة King of Meat وهي عبارة عن لعبة خنادق واستكشاف، هذا الفيديو هو الأول للعبة حيث تم استعراض جوانب عديدة من اللعبة، أما عن الإصدار سيكون العام القادم على الجيل الحالي.

الإعلان عن لعبة المغامرات الجماعية Lynked: Banner of the Spark

خلال المؤتمر تم الإعلان عن لعبة المغامرات الجماعية Lynked: Banner of the Spark، وسنحصل على نسخة الدخول المبكر منها في يوم 22 اكتوبر 2024 على الحاسب الشخصي. كما أنه تم استعراض فيديو يسلط الضوء على جوانب مختلفة من أجواء اللعبة.

 ARC Raiders ستصدر في 2025 

خلال المؤتمر تم مفاجئة الجمهور بالحديث عن لعبة البقاء والأكشن ARC Raiders، وتم استعراض فيديو جديد والذي يسلط الضوء على مشاهد مثيرة لها تحبس الأنفاس، كما أنه تم تحديد موعد إطلاقها والذي تقرر في العام القادم، وسيكون هناك نسخة تجريبية ستبدأ في الخريف القادم لإتاحة الفرصة للاعبين لتجربتها.

الكشف عن فيديو جديد للعبة الزومبي No More Room in Hell 2

خلال المؤتمر المنعقد الليلة تم الكشف عن لعبة الزومبي من منظور الشخص الأول No More Room In Hell 2 من خلال فيديو جديد مثير جدًا.

Path of Exile 2 تحصل على موعد للإصدار لنسخة الدخول المبكّر

اعلن الليلة عن موعد إصدار لنسخة الدخول المبكر للعبة الأكشن والأربي جي Path of Exile 2، حيث تقرر إطلاقها في يوم 15 نوفمبر 2024 على الحاسب الشخصي. اللعبة أيضًا ستصدر على الأجهزة المنزلية عندما يحين موعد إطلاقها بنسختها الكاملة.

Monster Hunter Wilds وعرض دعائي جديد

خلال مؤتمر جيمز كوم 2024 تم مشاركة الجمهور بفيديو جديد ومثير للعبة Monster Hunter Wilds، تم التسليط على مشاهد مثيرة لأنواع الوحوش التي ستقاتلها أثناء الرحلة القاسية، اللعبة ستصدر في 2025 على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

الإعلان رسميًا عن لعبة Monument Valley 3 حصريًا على نتفلكس

خلال مؤتمر جيمز كوم 2024 تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة الألغاز والمغامرة Monument Valley القادمة في 10 ديسمبر 2024 حصريًا على منصة نتفلكس.

الكشف عن تاريخ إصدار لعبة القتال Fatal Fury: City of the Wolves وفيديو جديد

اعلن الليلة عن تاريخ إصدار لعبة القتال Fatal Fury: City Of The Wolves والذي تقرر في يوم 24 أبريل القادم على أجهزة PS4 و و Xbox Series X/S وأيضًا الحاسب الشخصي.

استعراض أول فيديو للعبة Civilization VII

خلال المؤتمر تم مشاركة الجمهور في معرض جيمز كوم 2024 الفيديو الأول والمثير للعبة سلسلة الألعاب الاستراتيجية Civilization وهو الجزء السابع من السلسلة، الفيديو سيعطي لمحة كبيرة عن أجواء وأسلوب اللعب، مازال فريق التطوير منهمك حتى هذه اللحظة في تطويرها على الأجهزة المنزلية الحالية والحاسب الشخصي، أما عن الإصدار فسيكون في شهر فبراير 2025.

Age of Mythology Retold وعرض دعائي جديد

خلال المؤتمر الافتتاحي لمعرض جيمز كوم 2024 تم استعراض فيديو جديد للعبة الاستراتيجية Age of Mythology والتي تعتمد على التكتيك العسكري للهجوم، وقد ركز الفيديو على جوانب مختلفة من اللعبة منها اسلوب اللعب والقتال، اللعبة كما هو مخطط لها ستصدر على الحاسب الشخصي والإكسبوكس في يوم 4 سبتمبر المقبل.

لعبة Towerborne ستصدر في 2025 على الإكسبوكس

أعلن الليلة عن الكشف عن تاريخ إطلاق لعبة Towerborne والذي تقرر في عام 2025، وستصدر عبر ستيم خلال طول الوصول المبكر وذلك في تاريخ 10 سبتمبر 2024.

عرض دعائي جديد للعبة Kingdom Come: Deliverance II

اعلن الليلة عن موعد إصدار لعبة العالم المفتوح وتقمص الأدوار Kingdom Come: Deliverance II، حيث تقرر إطلاقها في 11 فبراير العام القادم، اللعبة من استوديو Warhorse Studios، كما تم استعراض فيديو مثير يسلط الضوء على جوانب مختلفة من اللعبة.

الكشف عن فيديو جديد للعبة Batman: Arkham Shadow

خلال الحدث المنتظر جيمز كوم 2024 تم استعراض مشاهد جديدة ومثيرة للعبة Batman: Arkham Shadow وقد سلط الفيديو الضوء على جوانب مختلفة من اللعبة، أما عن الإصدار فقد تقرر في أكتوبر القادم على طرفية الواقع الافتراضي Meta Quest 3.

الإعلان عن لعبة المحاكاة Herdling

خلال المؤتمر تم الكشف رسميًا عن لعبة المحاكاة Herdling كما أنه تم استعراض اللعبة بفيديو قصير مشوق، ويبدو أن اللعبة واعدة، وسيكون موعد الإصدار في 2025.

عرض دعائي جديد للعبة Little Nightmares 3

خلال المؤتمر تم استعراض لعبة المنصات والرعب Little Nightmares 3 من خلال فيديو جديد يسلط الضوء على مشاهد مثيرة ومختلفة من أجواء اللعبة، أما عن موعد الإصدار سيكون في عام 2025، يذكر بأن اللعبة من تطوير Supermassive Games.

الإعلان عن لعبة Masters of Albion

اعلن الليلة عن لعبة محاكاة جديدة تتعلق بإدارة مدينتكم والعناية بالقانطين فيها بالإضافة للدفاع عنهم. اللعبة في الوقت الحالي قيد التطوير على الحاسب الشخصي.

الكشف عن تاريخ إصدار لعبة الأكشن والمغامرات Unknown 9: Awakening

خلال المؤتمر تم الكشف عن تاريخ إصدار لعبة الأكشن والمغامرة Unknown 9: Awakening والذي تقرر إصدارها في يوم 18 أكتوبر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، والطلبات المُسبقة أصبحت متاحة الآن. والمميز في الأمر بأن اللعبة ستكون مدبلجة بالكامل باللغة العربية.

استعراض فيديو جديد لتوسعة Diablo IV Vessel of Hatred

اعلن الليلة خلال المؤتمر عن توسعة جديدة للعبة تقمص الأدوار Diablo IV والذي يحمل عنوان Vessel of Hatred من خلال فيديو مشوق، هذه التوسعة ستصدر في أكتوبر القادم.

الكشف عن فيديو جديد للعبة تقمص الأدوار The First Berserker: Khazan

كشف خلال المؤتمر عن فيديو جديد للعبة تقمص الأدوار The First Berserker: Khazan والذي يستعرض مشاهد مثيرة ومختلفة من أجواء اللعبة ويركز على أسلوب اللعب والقتال، كما أن اللعبة ستصدر في وقت مبكر من عام 2025، أما فيما يتعلق في تجربة اللعبة سيكون في 11 أكتوبر القادم.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه، ماهو انطباعكم حول معرض جيمز كوم 2024 هل أعجبك ؟ وماهي ملاحظاتك وتحفظاتك حول ماتم استعراضه؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا