العاب / سعودي جيمر

أفضل وأقوى الشخصيات في أنمي The Seven Deadly Sins – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

يشتهر أنمي The Seven Deadly Sins الخيالي بأبطاله الصعبين ومشاهده المثيرة التي تكاد توقف القلب، ويسلط الضوء على القوة الهائلة لأبطاله الذين يُعرفون باسم الخطايا السبعة، وكذلك الفضائل العشرة وهم الشخصيات الشريرة في المسلسل، ويتمتع كل واحدٍ منهم بقوة فريدة تهز الأرض، مما يجعل من الصعب على عشاق الأنمي معرفة الأقوى بينهم لاسيما أنهم يقاتلون خصومهم بمستويات مختلفة من القوة، وحسب نوعية المواجهة وظروفها.

تشتهر عين بالور السحرية في المانغا بكونها ما يوفر مستويات لكل من الخطايا السبع المميتة، التي تتوزع حسب فئتهم القتالية، وهي مزيج من الطاقة السحرية والقوة الجسدية والقوة الروحية لكل شخصية، فعلى سبيل المثال يمتلك Hawk فئة قتالية مكونة من 30 نقطة تتوزع كالتالي، صفر في السحر، و25 في القوة الجسدية، وخمسة في الطاقة الروحية، مما يعني أنه حتى أضعف شخصيات الأنمي أو الخطايا السبع المميتة تمتلك قوةً هائلة يصعب مقارنتها مع شخصٍ أخر.

ias

حظي أنمي أنمي The Seven Deadly Sins للمؤلف Nakaba Suzuki بشعبية كبيرة ذهبت لحدِّ إنتاج تكملةٍ له تحت اسم فرسان نهاية العالم الأربعة أو “Four Knights of the Apocalypse”، وقد انزعج في الواقع عشاق السلسلة عندما وصلت المانغا والأنمي إلى نهايتهما، لكن يمكنهم الآن متابعة قصة مجموعة مختلفة من الشخصيات الجديدة تمامًا التي تدور أحداثها في نفس العالم في التكملة، ومع ذلك، لا يوجد شيء يضاهي السلسلة الأصلية الأولى، وسنتكلم في مقال اليوم عن ترتيب أبطال الخطايا السبع المميتة استنادًا إلى قوتهم من الأضعف للأقوى.

وسنتكلم في مقال اليوم ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 عن شخصيات الخطايا السبع المميتة. وسنتطرق للحديث عن قواهم وقدراتهم.

Elizabeth Liones – الداعمة الأولى للمجموعة

تصنيفها أو فئتها القتالية: 1925

القدرات الأساسية: قدرة الـ Ark لمحاربة الظلام، وقدرة المعالجة والشفاء

لا تعتبر Elizabeth واحدةً من الخطايا السبعة بشكلٍ رسمي لكنها دون شك دعامتهم الأساسية، إذ أنها لم شملهم وأعادتهم كمجموعةٍ واحدة، وألهمت وحفزَّت Melodias للمضي قدمًا، وقد شجعت وذكرت أبطال الخطايا السبع المميتة في أنهم قادرون على القتال من أجل الخير وذلك من خلال نضالهم من أجل إنقاذ مملكتها، علاوة على ذلك، باعتبارها التجسيد الأخير للسيدة العُليا المقدسة Elizabeth، فهي تعتبر دون شك قوية كمحاربة وكذلك كمعالجة للمجموعة.

إليزابيث لديها تصنيف قتالي بقوة 1925، وهي موزعة كالتالي: 1700 نقطة في قوة السحر، وخمسة نقاط فقط في القوة الجسدية، و220 نقطة في الطاقة الروحية، وتدعى قدرة Elizabeth الرئيسية باسم Ark، والتي تسمح لها باستخدام الضوء أثناء محاربة الظلام.

ومع ذلك وعلى الرغم من انخفاض مستوى قوتها العامة، يمكنها إلحاق الضرر بخصوم أشداء باستخدام هذه القدرة تحديدًا، حتى Meliodas عندما يكون في وضعه الهجومي الأقوى، ومع ذلك وبعد أخذ جميع الأمور بعين الاعتبار، يمكننا القول بأنَّ مستوى قوة Elizabeth العام لا يقترب حتى من قوة الأبطال السبعة أنفسهم.

Ban – خطيئة الجشع

تصنيفه أو فئته القتالية: 3,220

القدرات الأساسية: قدرة الـ Snatch التي تسمح له بسرقة العناصر والقدرات البدنية من الأصدقاء والأعداء، وقدرة ينبوع نعمة الشباب

يُلقب Ban بخطيئة الجشع أو “The Sin of Greed”، وتعتبر قوته هائلة حتى لو طغت عليه الخطايا الأخرى، ويحمل رمز الثعلب، لديه تصنيف قتالي مكون من 3220 نقطة، حيث يمتلك Ban 1380 نقطة في قوة السحر و930 نقطة في القوة البدنية و910 نقطة في الطاقة الروحية.

 في حين أنه حصل على أدنى تصنيف من ناحية القوة بين مجموعة الخطايا السبع المميتة، إلا أن ينبوع الشباب جعله شخصًا خالدًا، إذ أنه من المستحيل عمليًا قتله في المواجهات ولا ينبغي الاستهانة به أبدًا، حتى من قِبل الخصوم الأقوياء للغاية.

تكمن قوة Ban الرئيسية هي قدرة الخطف، والتي تسمح له بسرقة العناصر والقدرات البدنية من الأصدقاء والأعداء على حدٍ سواء، ويعتبر هذا في الواقع نقطةً سلبية تحدُّ من قوته كثيرًا عندما لا يكون محاطًا بأعداء أقوياء ليسرق قدراتهم، لكنه يتحسن بشكل جيد عندما يواجه الفرسان والشياطين الأكثر قوةً وفتكًا.

Merlin – خطيئة الشراهة

تصنيفها أو فئتها القتالية: 4,710

القدرات الأساسية: قدرة Infinity، وقدرة التناسخ الدائم>

لا يعكس تصنيف Merlin القتالي قوتها الحقيقية الكاملة أبدًا، إذ أنَّ قدراتها الخاصة تمتلك مميزاتٍ تفوق قوتها العامة بالإضافة إلى أشياء فريدة أُخرى تمتلكها، ويعتبر تصنيفها القتالي الأصلي موزعًا كالتالي: 3540 نقطة قوة سحرية و70 نقطة قوة جسدية و1100 نقطة قوة روحية، ومن المعروف للجميع بأن قوتها تنمو تدريجيًا بمرور الوقت، لذا فإن هذه الأرقام لا تمثل قوتها الفعلية كما ذكرنا، إذ أنها هزمت خصومها في المانجا بتصنيفاتٍ قتالية تزيد عن قوة 160.000!

من العدل أن نقول إن تصنيفها القتالي قد تحسن تدريجيًا بفضل صحبتها ومغامراتها مع الأعضاء الآخرين في الأنمي، وتعتبر قدرة Merlin الرئيسية هي “Infinity”، التي تسمح لها بالتلاعب بالتعاويذ مثل اختيار التوقيت الذي تريد به أن تتوقف تعويذةٌ ما في العمل، وإذا أرادت يمكنها أن تجعل إحدى تعويذاتها تدوم إلى الأبد حرفيًا، كما يمكنها أيضًا استخدام تقنية الإلغاء المطلق التي تتميز بها للقضاء على التعاويذ تمامًا، بينما تسمح لها تقنية Shunkan Ido بنقل جسدها آنيًا لنقطة محددة ترغب بها، بالإضافة إلى قدرتها على نقل الأشخاص الآخرين بشكلٍ فردي.

Gowther – خطيئة الشهوة

تصنيفها أو فئتها القتالية: 35,400

القدرات الأساسية: قدرة الغزو وقدرة التحول

The Seven Deadly Sins

تمثل Gowther خطيئة الشهوة وتبدأ بفئة قتالية قوامها 3100 نقطة، حيث لديها 1300 نقطة في القوة السحرية، و500 نقطة في القوة الجسدية والبدنية، و1300 نقطة في الطاقة الروحية، وقد فقدت ذكرياتها بما في ذلك ماضيها عندما كانت جزءًا من عشيرة الشياطين، وأحد الوصايا العشر الأصلية، وبعد أن استعادت Gowther ذكرياتها، ارتفع تصنيفها القتالي إلى 35400 نقطة!

قدرة Gowther الرئيسية هي الغزو التي تمكنها من الوصول إلى عقول خصومها، وتجميد عقولهم، وتعتبر هذه القدرة البسيطة المخادعة سلاحًا قويًا يمكنه إخضاع الأعداء الأقوياء جسديًا دون بذل الكثير من الجهد.

كما يمكنها استخدام قدرة التحول لتعديل مظهرها الجسدي، بينما تسمح لها تقنية Voice Mimicry بتغيير صوتها، ومن المؤكد أن Gowther قوية للغاية بفضل هذه القدرات والتقنيات الخاصة بها.

King – خطيئة الكسل

تصنيفه أو فئته القتالية: 41,600

القدرات الأساسية: قدرة Disaster وقدرة Levitation

The Seven Deadly Sins

يُعرف King أو خطيئة الكسل أيضًا باسم أخر وهو ملك الجنيات أو Fairy King Harlequin، وقد بدأ منذ بدء أحداث السلسلة بتصنيف قتالي مكون من 4,190 نقطة، 3,370 منها في القوة السحرية، وصفر نقطة في القوة الجسدية، و820 نقطة في الطاقة الروحية.

وتعتبر قدرة King الرئيسية هي Disaster التي تسمح له بتضخيم شدة الإصابات والهجمات، وتسمح له بالتحكم في الطبيعة والحكم كملك الجنيات، كما تسمح القدرة ذاته أيضًا له بالتحكم في سلاح Chastieol، وهو كنز مقدس يأخذ شكل رمح يمكن تغيير شكله.

غالبًا ما يستخدم King سلاحه كرمحٍ لدحر أعدائه، لكنه يعمل أيضًا كدرع غامض قوي جدًا عندما يرغب في الدفاع، وعندما تم اتخاذ شكل سلاح Chastieol الحقيقي، ارتفع مستوى قوة King وتصنيفه القتالي بما يصل إلى 11000-12000 نقطة، إذ بعد خضوعه لذلك، نمت أجنحة King، مما زاد من محصلة تصنيفه القتالي إلى 41600، حيث أصبح يمتلك 38800 نقطة في السحر، وصفر في القوة الجسدية، و2800 في الطاقة الروحية.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن أقوى 5 شخصيات من أنمي The Seven Deadly Sins بالترتيب من الأضعف للأقوى، بما في ذلك خطيئة الجشع، وخطيئة الشراهة، وخطيئة الشهوة، بالإضافة إلى Elizabeth Liones التي تعتبر بمثابة العمود الفقري للمجموعة، وسنتابع الحديث عن البقية في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “10 شخصيات أنمي تستطيع هزيمة Superman“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم، من هي الشخصية الأقوى حسب رأيكم في هذا الأنمي، وما القدرة الخاصة التي تثير إعجابكم بشكلٍ أكبر من غيرها؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا