العاب / IGN

الممثل an McKellen بطل سلسلة The Lord of the Rings يَستمر في القول لنفسه بأنه ليس كبيرًا في السن على التمثيل

صرح الممثل " إيان ماكيلين" بطل أفلام The Lord of The Rings و The Hobbit، بأنه يُواصل القول لنفسه بأنه ليس كبيرًا في السن على التمثيل، وذلك بعدما سقط من على المسرح أثناء عرض في يونيو الماضي.

وقد قال "إيان" لمجلة Saga بأنه لم يتعافى بعد من السقوط، ولكن الضرر النفسي والعاطفي كان له تأثير كبير على الممثل البالغ من العمر 85 عامًا أكثر من الإصابات الجسدية.

وقد صرح "إيان" للمجلة قائلاً:

بدأت بالصراخ، ساعدوني، ثم أنا آسف، لا أفعل هذا. اعتقدت أنها كانت نهاية شيء ما، وقد كان الأمر مزعجًا للغاية. منذ ذلك الحين أؤكد لنفسي أنني لست أكبر من أن أمثل وأن ما حدث كان مجرد حادث دموي.

الممثل " إيان ماكيلين" كان يلعب دور " جون فالستاف" بمسرحية Player Kings في "لندن"، وأثناء العرض علقت ساقه على كرسي أثناء مشهد معارك، وبدأ في التخلص منه، ولكن انزلقت قدمه على قطع من الصحف المتناثرة حول المسرح.

قدم " إيان ماكيلين" على مدار عمره بالتمثيل الكثير من الأدوار، ولكن أبرزهم بالتأكيد دور "جاندالف" الساحر الحكيم بثلاثية The Lord of The Rings وThe Hobbit، وربما يُعيد تمثيل دوره الشهيرة مرة أخرى بفيلم The Lord of the Rings: The Hunt for Gollum، على الرغم أنه يُدرك جيدًا عمره، وأنه مهتم بالتأكيد للعودة إلى الأرض الوسطى مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا