العاب / IGN

Dead Rising Deluxe Remaster تضيف خيار "الحفظ أثناء اللعب" في وضع Infinity Mode

تم إطلاق Dead Rising Deluxe Remaster أخيرًا، وبجانب التغييرات التي تم الإعلان عنها مسبقًا، سيسعد قدامى اللاعبين في السلسلة بمعرفة أن وضع Infinity Mode قد تلقى تعديلًا يجعل تجربته أقل إزعاجًا.

في مقابلة مع IGN، أكدت Capcom أن وضع Infinity Mode تلقى أيضًا بعض التغييرات التي تجعل التجربة أكثر متعة لمجموعة متنوعة من اللاعبين، وأوضحت Capcom لـ IGN أن وضع Infinity Mode في Deluxe Remaster يتضمن خيارًا "لحفظ" تقدمك، مما يسمح لك بالدخول والخروج وقتما تشاء.

يتضمن وضع Infinity Mode أيضًا بعض "التعديلات"، بما في ذلك القدرة على التقديم السريع للوقت والتأكيد على أن الزومبي سيسقطون الآن العناصر، وإن كان بمعدل منخفض.

بالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا على Dead Rising، فإن وضع Infinity Mode هو وضع بقاء يمكن فتحه حيث يحاول اللاعبون إبقاء فرانك على قيد الحياة في المركز التجاري لأطول فترة ممكنة.

يتم فتح الوضع بعد أن يتغلب اللاعبون على وضعي 72-hour و Overtime، وعلى عكس وضعي اللعب الآخرين، ستنفد صحة فرانك ببطء (حتى لو لم يتعرض للهجوم)، مما يجعل استخدام العناصر العلاجية ومحاولة تجنب تلقي الضرر من الأعداء تحديًا إضافيًا.

مع التغييرات التي أجريت على وضع Infinity Mode، بما في ذلك خيار "حفظ" اللعبة وحصول الزومبي على معدل منخفض لإسقاط العناصر، يبدو أن Capcom كانت جادة تمامًا بشأن إعادة تصميم Dead Rising لجعلها ليس فقط أكثر متعة للاعبين القدامى ولكن أيضًا أكثر جاذبية لجمهور أوسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا