العاب / سعودي جيمر

نتفلكس تكشف عن لعبة Squid Game Unleashed المستوحاة من المسلسل الشهير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خلال الليلة الافتتاحية لـ Gamescom، كشفت عن لعبتها القادمة المستوحاة من Squid Game الحائز على جائزة إيمي. تم تطوير لعبة Squid Game Unleashed من قبل Boss Fight، وهو استوديو تابع لـ Netflix Games

اللعبة عبارة عن مواجهة باتل رويال تضم 32 لاعباً وتتضمن تحديات سيتعرف عليها عشاق المسلسل الشهير (وبعض التحديات الجديدة). سيتعاون اللاعبون في هذه اللعبة الملكية مع أصدقائهم ويواجهون خصومهم ويتسابقون عبر العقبات المميتة لإثبات مهاراتهم وتحقيق المجد. ستضم اللعبة أيضًا مهام يومية يمكن للاعبين من خلالها فتح المكافآت، بالإضافة إلى أحداث ذات طابع خاص مستوحاة من عالم لعبة Squid Game.

ias

شعار اللعبة هو ”تربح بعضاً وتموت بعضاً“، ويتبعه وصف على الموقع الرسمي للعبة:

”استعدوا للحركة السريعة والمثيرة والمنافسة الشرسة في لعبة الباتل رويال الجماعية هذه. العب مع أصدقائك (أو أعدائك) عبر الإنترنت وشاهد ما إذا كان لديك ما يلزم للتغلب على اللاعبين الآخرين وهزيمتهم في كل مسابقة وتحدي.

مع هذه التحديات المميتة التي ستتعرف عليها من مسلسل Squid Game والمزيد من الألعاب الجديدة المستوحاة من أنشطة الطفولة الكلاسيكية، فإن كل جولة هي رحلة مظلمة في حارة الذاكرة. ”هل يمكنك أن تنجو من وقت اللعب؟

حددت نتفليكس مؤخراً موعد العرض الأول للموسم الثاني من لعبة الحبار في 26 ديسمبر من هذا العام، على أن يُعرض الموسم الثالث والأخير في عام 2025. في حين أن لعبة Squid Game Unleashed نفسها لا يزال يُشار إليها بعبارة ”ستصدر قريباً“.

يمكنكم مشاهدة المقطع الدعائي الذي تم الكشف عنه أمس أدناه:

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا