العاب / سعودي جيمر

دقة Black Myth Wukong تنخفض إلى 720p على للمحافظة على معدل 60 إطارًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان إطلاق Black Myth: Wukong ناجحًا على PC، إذ يشيد الجميع بالرسومات المميزة والأداء التقني المستقر، ومع ذلك، فإن الأمر مختلف بالنسبة لمستخدمي ، حيث كان الحفاظ على تجربة ثابتة بمعدل 60 إطارًا في الثانية على PS5 أمرًا صعبًا، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في الدقة.

بالمقارنة مع جهاز الكمبيوتر الشخصي، تقدم نسخة PS5 جودة رسومية تتراوح بين الإعدادات المتوسطة والعالية، وقد يبدو بعض القوام أسوأ من أدنى إعدادات على PC، ولضمان سلاسة اللعب، يضبط PS5 الدقة حسب الحاجة في وضع الأداء، إذ تتراوح الدقة الديناميكية بين 720 بكسل و 1080 بكسل، مما يضمن 60 إطارًا في الثانية.

في حين أن التنازلات في التفاصيل الرسومية واضحة، فإن وضع الأداء يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة، وأدى استخدام Unreal Engine 5 إلى نتائج مختلطة على جهاز سوني المنزلي، حيث يوفر المحرك صورًا مذهلة وبيئات مفصلة، ​​ولكنه يتسبب أيضًا في حدوث مشكلات في الأداء مثل التقطيع.

للحفاظ على تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية على PS5، يجب على المطورين استخدام مقياس الدقة والتعديلات الأخرى، بينما تعمل نسخة الحاسب بشكل أفضل وأكثر استقرارًا، ولعل ذلك يفسر سبب إتاحة المراجعات على PC فقط وتجاهل PS5.

يشار إلى أن Black Myth Wukong متوفرة حاليًا على PC و PS5، وستصدر في وقت لاحق لأجهزة Xbox Series.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا