العاب / سعودي جيمر

الممثل Jas Patrick هو من سيؤدي دور البطل في Dead Rising Deluxe Remaster

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عند الإعلان عن Dead Rising Deluxe Remaster التي ستأتينا مع رسوم محسنة، لاحظنا أن العرض الدعائي الأول يستعرض الشخصية الرئيسية بصوت مختلف، مما يلمح لغياب الممثل الصوتي الأصلي Terence J. Rotolo والاستعانة بممثل بديل في النسخة المحسنة المرتقبة.

وبالفعل أعلنت شركة Capcom أن الممثل جاس باتريك هو من سيؤدي دور بطل Dead Rising Deluxe Remaster – فرانك ويست -. وكان قد تم التأكيد سابقاً أن تيرينس ج. روتولو، الصوت الأصلي لفرانك ويست، لن يؤدي دوره مجدداً في نسخة الريماستر.

ias

في حديث مع IGN، ذكر الفريق الذي يقف وراء Dead Rising Deluxe Remaster أنه ”مسرور بالعمل الذي قام به لهذا المشروع.“

لقد قدم باتريك صوته في عدد غير قليل من المشاريع على مر السنين، بدءًا من Partitio في Octopath Traveler 2، إلى العديد من إنتاجات الأنيمي، بما في ذلك JoJo’s Bizarre Adventure ونسخة من Rurouni Kenshin.

تم الإعلان عن Dead Rising Deluxe Remaster في يونيو الماضي. من المقرر أن تكون إعادة إصدار محسّنة وشاملة للنسخة الأصلية من Dead Rising، وستتضمن بصريات محدثة، بالإضافة إلى عمل صوتي جديد لمجموعة متنوعة من الشخصيات.

ستسمح اللعبة أيضًا للاعبين بالتبديل بين أنظمة التحكم المختلفة، بما في ذلك عناصر التحكم الكلاسيكية من الإصدار الأصلي، إلى جانب عناصر تحكم أكثر عصرية، كما هو الحال في ألعاب الأكشن الحديثة من منظور الشخص الثالث.

ستصدر لعبة Dead Rising Deluxe Remaster للكمبيوتر الشخصي وPS5 وXbox Series X/S في 19 سبتمبر. ستحصل اللعبة أيضًا على إصدار نسخ متاجر على وحدات التحكم في 8 نوفمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا