العاب / سعودي جيمر

لعبة Avowed تمتلك أكثر من عشر نهايات مختلفة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت مايكروسوفت مؤخراً عن تأجيل لعبة Avowed إلى فبراير 2025، والسبب ازدحام إصدارات اكسبوكس في نهاية 2024. ولكن هذا لا يعني بأن مطورها سيتوقف عن كشف المزيد من التفاصيل الجديدة حولها.

حيث أعلن اليوم المطور Obsidian بأن لعبة Avowed تمتلك أكثر من عشر نهايات مختلفة، في حديثها مع IGN، عندما سُئلت عن عدد النهايات المحتملة للعبة تقمص الأدوار القادمة على Xbox، قالت المخرجة كاري باتيل:

ias

من الصعب جدًا تحديد ذلك. يمكنني أن أخبرك أن عدد شرائح النهايات لدينا يصل إلى رقمين أو أكثر، يمكن أن ينتهي بك الأمر بالكثير من التركيبات المختلفة.

تشير شرائح هذه على الأرجح إلى الصور الثابتة لما بعد اللعبة مع السياق الذي يخبر اللاعب بما حدث له وللشخصيات التي قابلها خلال رحلته، وهو أسلوب نهاية شائع في ألعاب تقمص الأدوار حيث سيكون من المكلف للغاية إنتاج نهايات سينمائية متحركة لكل تلك النهايات لذا تستبدل بنظام عرض الشرائح بصور ثابتة.

وأضاف باتيل لاحقًا:

”نهايتك هي حقًا مجموع اختياراتك عبر اللعبة“.

تم الإعلان عن لعبة Avowed في يوليو 2020 باعتبارها لعبة تقمص أدوار خيالية من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في عالم Eora، والتي تم تقديمها في الأصل في سلسلة Pillars of Eternity من Obsidian. يقول باتيل إن اللعبة ستكون مشابهة في طولها للعبة السابقة للفريق The Outer Worlds.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا