العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Black Myth Wukong لن تصدر على Xbox في أي وقت قريب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هناك أخبار سيئة للاعبين الذين يأملون في الحصول على Black Myth: Wukong على Xbox قريبًا، إذ يشير تقرير جديد إلى أن اللعبة لن يتم إصدارها على منصة مايكروسوفت في أي وقت قريب.

كان هناك ادعاء سابق من مايكروسوفت أن تأخير إصدار Black Myth: Wukong على Xbox حدث بسبب صفقة مع PlayStation، ولا يبدو أن هذا هو الحال، لكن Xbox أبقت لاعبيها في حيرة بشأن الموقف.

وفقًا لتقرير نشرته Forbe، عندما سُئلت مايكروسوفت عن سبب تأخير صدور اللعبة، أرسل المتحدث باسمها نفس البيان الذي صدر قبل بضعة أشهر. وهذا يعني أن Xbox ليس لديه الكثير ليشاركه، حيث أشارت شركة الألعاب العملاقة إلى صفقة حصرية محتملة، لكن Game Science أكد سابقًا عدم وجود اتفاقية حصرية، ويبدو أن المشكلة الرئيسية هنا هي Xbox Series S.

ربما اتضحت الصورة أكثر بعد إصدار اللعبة، حيث علقت قناة Digital Foundry مؤخرًا على نسخة وأكدت أنها تعاني من مشاكل مختلفة، لذا من المنطقي أن يجد الاستوديو صعوبة في العمل مع Xbox Series S، المنصة التي اشتكى منها بعض المطورين في الفترة الماضية وأدت إلى تأجيل مواعيد إطلاق بعض العناوين على Xbox مقارنة ببلايستيشن.

أكد تحليل آخر أيضًا أن إصدار PS5 ينخفض ​​إلى 720 بكسل لتحقيق 60 إطارًا في الثانية، هذه هي الدقة التي يعمل بها Xbox Series S عادةً، لذا قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من التضحيات على المنصة الأضعف، وسيؤدي ذلك إلى تجربة دون المستوى.

ias

مع النجاح المذهل الذي تعيشه Black Myth Wukong حاليًا، ها نحن أمام فرصة أخرى ضائعة لشركة Xbox بسبب فرض مايكروسوفت دعم Xbox Series S على المطورين ورفضها إصدار أي لعبة على Xbox Series X فقط.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا