العاب / IGN

الكشف عن أول مقطع دعائي لفيلم الرسوم المتحركة The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim

أصدرت شركة Warner Bros. أول عرض لفيلم The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim، وهو رسوم متحركة يعمل بمثابة مقدمة لأفلام Lord of the Rings الواقعية.

سيتم إصدار فيلم The War of the Rohirrim في 13 ديسمبر، وتدور أحداث الفيلم التمهيدي قبل حوالي 200 عام من أحداث ثلاثية أفلام The Lord of the Rings، ويكشف عن القصة غير المروية لحاكم روهان السابق، هلم هامرهاند (بصوت بريان كوكس).

يمنحنا العرض فكرة أفضل بكثير عن حبكة الفيلم، الذي يتناول صراعًا دمويًا بين روهان ودونليندنج. بعد فشل زواج مرتب بين ابنة هلم هيرا (جايا وايز) وأمير دونلاند وولف (لوك باسكوالينو) مما أدى إلى وفاة والد وولف فريكا (شون دولي)، يعلن وولف الحرب على روهان. بينما يحشد هيلم مملكته، وقد تثبت هيرا المتمردة أنها الأمل الوحيد لبقاء روهان.

كما يضم فيلم The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim صوت ميراندا أوتو، التي تعيد تمثيل دورها كإيوين بصفتها راوية للفيلم.

أما بالنسبة لمسلسل The Rings of Power، فإن هذا المسلسل سيعود إلى Prime Video في 29 أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا