العاب / IGN

أستوديو Bloober Team يَكشف عن المدة المطلوبة لإنهاء ريميك Silent Hill 2

لم يتبق سوى أقل من شهرين حتى يتم إصدار نسخة الريميك التي طال انتظارها من Bloober Team للعبة Silent Hill 2، وإذا كنتم تحاولون معرفة المدة التي تحتاجونها لإنهاء الريميك من البداية إلى ، فها هو مُخرج اللعبة يُشاركنا بالإجابة على هذا التساؤل.

حيث سُئل " ماتيوس لينارت" عبر موقع التواصل الاجتماعي X/Twitter عن المدة التي يحتاجها اللاعبون من أجل إنهاء ريميك Silent Hill 2، وجاءت إجابة بأن تجربة اللعب الأولى ستستغرق ما بين 16 إلى 18 ساعة لعب.

أما إذا كنتم من هواة جمع جميع الجوائز الخاصة بريميك Silent Hill 2، فقد أشار "لينارت" بأنكم ستحتاجون إلى بضع ساعات إضافية، أي ستستغرق اللعبة أكثر من 20 ساعة لإنهاء اللعبة بالكامل. وهذا بالطبع بدون الأخذ في الاعتبار تجربة اللعبة مرة أخرى من أجل النهايات البديلة التي تُقدمها اللعبة.

يُذكر أن لعبة Silent Hill 2 الأصلية كانت تحتاج إلى 9 ساعات لعب لإنهاء القصة الرئيسية فحسب، ولكن إذا أردتم إنهاء اللعبة بالكامل فكانت اللعبة الأصلية تحتاج حوالي 16 ساعة تقريبًا، أي أقل بقليل من نسخة الريميك.

لعبة Silent Hill 2 قادمة رسميًا لأجهزة PlayStation 5 والحاسب الشخصي في 8 أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا