العاب / IGN

شركة Sony تطلق مشروع ’بطل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘ لتعزيز تطوير الألعاب في المنطقة

كشفت شركة Sony Interactive Entertainment (SIE) اليوم عن إطلاق مشروع Hero Project في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز النمو والإبتكار لدى مطوّري الألعاب في المنطقة. ويواصل مشروع Hero Project في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مبادرة بدأت في قبل إطلاقها في الهند بهدف اكتشاف ودعم مطوّري الألعاب الجدد والمتنوعين في جميع أنحاء العالم

ستوفر SIE من خلال مشروع MENA Hero الإرشاد والتدريب والاستثمارات القائمة على المشاريع لفرق تطوير الألعاب في المملكة العربية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والعراق والكويت وعمان وقطر والأردن ومصر والمغرب وتونس. المبادرة مفتوحة للاستوديوهات من جميع الأحجام، ويمكن للمطورين المهتمين التسجيل من خلال عملية تقديم مفتوحة.

وفي هذا السياق قال رئيس تطوير الأعمال العالمية ومبادرات المحتوى من الطرف الثاني والثالث والمبادرات الاستراتيجية لشركة Sony Interactive Entertainment هيكتور فيرنانديز: "منذ ما يقرب من 30 عاماً، كانت PlayStation عنصراً أساسياً في التفاعل الإجتماعي وبناء المجتمع في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيساهم مشروع بطل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تعزيز وتطوير الرؤية الإبداعية في هذه المنطقة الغنية ثقافياً لوضع بصمتهم الفريدة على بقية العالم".

يعد ’مشروع بطل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘ جزءاً من التزام SIE المستمر الذي يهدف إلى تنمية وتطوير قطاع الألعاب في جميع أنحاء العالم. ويعد بالاستثمار في المواهب المحلية وتشجيع الابتكار لإنشاء بيئة أكثر تنوعاً وحيوية للألعاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا