العاب / IGN

الكشف عن أحدث المنضمين للموسم الثاني من One Piece الواقعي

قدم One Piece الواقعي معيارًا قويًا للأعمال المقتبسة من سلاسل المانغا والأنمي، ومع وجود العديد من الأركات التي ظهرت بالانمي واقتراب الموسم الثاني من المسلسل، فإن شبكة تَسعى لتقديم موسمًا يَتفوق حتى على موسمه الأول، ولهذا تُواصل الكشف عن انضمام المزيد من الممثلين لطاقم عمل الموسم الجديد.

— ONE PIECE(ワンピース) Netflix (@onepiecenetflix) https://twitter.com/onepiecenetflix/status/1826605283172647053?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث أعلنت الشبكة عبر حساب المسلسل الرسمي بموقع X/Twitter أن الموسم الثاني من مسلسل One Piece الواقعي سيشهد انضمام الممثل " سندهيل رامامورثي" بطل مسلسل Heros، وأنه سيلعب دور شخصية " نفرتاري كوبرا" ملك مملكة Arabasta التي ستَدور بها أحداث الموسم الثاني من المسلسل.

لم يُعرف سوى القليل عن الموسم الثاني منذ تجديده في سبتمبر ، لكن نعرف أن Netflix تستهدف تاريخ الإصدار في عام 2025، بينما الأمر المؤكد منه أن الموسم الثاني دخل مرحلة الإنتاج في شهر يوليو الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا