العاب / IGN

يُمكن استدعاء زعيم لمواجهة زعيم آخر بلعبة Black Myth: Wukong

تحذير: الخبر يحتوي على حرق للعبة Black Myth: Wukong


يَعلم الجميع بأن لعبة Black Myth: Wukong تُقدم معارك زعماء متنوعة، وبعضهم يُمثل تحديًا كبيرًا للاعبين، ولكن ماذا لو تمكنتم من الحصول على يد المساعدة ليس من شخصية افتراضية أخرى بل من أحد الزعماء من اجل قتل زعيمًا آخر؟ وهو بالظبط ما تُقدمه لعبة Black Myth: Wukong.

حيث كشفت IGN سرًا رائعًا للغاية أثناء لعب Black Myth: Wukong، حيث اتضح بأنه في الفصل الثاني من اللعبة، يُمكن استدعاء زعيم مخفي لهزيمة الزعيم المطلوب، ولكن يجب عليكم أولاً العثور على مجموعة من العناصر أولاً.

معركة الزعيم المعنية هي Stone Vanguard، والتي توجد في منطقة Fright Cliff، وربما تكونوا قد واجهتم هذا الزعيم بالفعل، أو حتى هزمتموه، لكن هل لاحظتم الصخرة الكبيرة على اليسار عندما دخولكم الساحة؟

تلك الصخرة بالواقع هي زعيم Shigandang Yaoguai King النائم، ومختوم بستة عناصر من Divinity، والتي يُمكنكم استخدامها من أجل إطلاق سراحه. وتُشاركنا IGN بالدليل لكيفية Stone Vanguard مع الزعيم الآخر.

كما تَرون بالمقطع الأسفل عند استدعاء Shigandang Yaoguai King ستتمكن من الجلوس والاستمتاع بمعركته أمام Stone Vanguard من مسافة آمنة، وفي سيُهزم Stone Vanguard دون الحاجة للتدخل.

جديرًا بالذكر أنه عند هزيمته سيكون عليك التدخل ومواجهة Shigandang بنفسك، ولكن لحسن الحظ فستتمكن من مواجهته بصحة أقل خَسر أغلبها خلال قتاله مع Stone Vanguard.

إنها طريقة جامحة جدًا لهزيمة زعيم دون أن تحركوا ساكنًا، وستحصلون على رصيد وتَحصلون على كل العناصر كما لو أنكم تغلبتم على Stone Vanguard بنفسكم.

لم يتم الكشف بعد عن إمكانية استدعاء زعماء أخرين أثناء قتال زعماء أخرين، ولكن نتوقع أن نَعرف خلال الأيام القليلة ومواصلة IGN الكشف عن دلائل أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا