العاب / سعودي جيمر

كابكوم تكشف عن قائمة ألعابها لمعرض Tokyo Game Show 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا يزال Gamescom مستمراً، ولكن بدأ العديد من المطورين في الإعلان عن مشاركتهم في معرض طوكيو للألعاب 2024. من بينهم Capcom التي ستقدم برنامجًا عبر الإنترنت في 26 سبتمبر من الساعة 05 مساءً إلى 05:50 مساءً بتوقيت (هناك موقع رسمي للحدث على الإنترنت الآن). على الرغم من أن تشكيلتها غير معروفة، إلا أن العديد من الألعاب المعلنة ستقدم نسخاً تجريبية قابلة للعب في المعرض.

وتشمل القائمة ديموهات لألعاب قادمة مثل Monster Hunter Wilds و Marvel vs. Capcom Fighting Collection: Arcade Classics. بجانب Monster Hunter Now و Street Fighter 6 و Kunitsu-Gami: Path of the Goddess إلى جانب الألعاب التي سيتم إطلاقها قبل TGS 2024، مثل Dead Rising Deluxe Remaster وAce Attorney Investigations Collection، ستكون قابلة للتجربة أيضاً.

ias

بالطبع، سيتم الإعلان عن محتوى هذه النسخ التجريبية لاحقاً، يبدأ معرض طوكيو للألعاب في 26 سبتمبر وينتهي في 29 سبتمبر. ومن بين الشركات الأخرى المشاركة في المعرض شركة Sony و Kojima Productions، حيث تستضيف الأخيرة حدثًا مسرحيًا خاصًا بلعبة Death Stranding 2: On The Beach.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا