الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Indiana Jones تمتلك الكثير من المحتوى الاختياري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتميز لعبة Indiana Jones and the Great Circle من MachineGames بتقديمها تجربة تتنوع ما بين أسلوب التصويب من منظور الشخص الأول، وأسلوب المنصات، وحل الألغاز، والقتال بالألغاز. ومع ذلك، فهي لعبة مغامرات أكشن في جوهرها، مع وجود مناطق خطية ومناطق مفتوحة كبيرة. في حين أن هناك العديد من الأسرار والأشياء التي يمكن اكتشافها، أكد المطور أنه يمكن للاعبين إعادة زيارة المناطق السابقة.

أثناء حديثه إلى IGN في Gamescom، قال مدير التصميم ينس أندرسون:

ias

”نظرًا لأنها مفتوحة ، فإننا نفكر في إمكانية إعادة اللعب بشكل مختلف قليلاً عن ألعاب Wolfenstein على سبيل المثال. في هذه اللعبة نسمح لك بالعودة وإعادة زيارة المناطق السابقة لاستكشاف كل المحتوى الموجود هناك.“

تتضمن عملية إنهاء هذه اللعبة ملء رحلة إندي، حيث يتم تسجيل جميع الملاحظات والصور. ”الفكرة هي أنه عندما يكتمل ذلك بالكامل… عندها تكون قد أكملت اللعبة بنسبة 100% وشاهدت كل ما تقدمه.“

أوضح أندرسون أيضًا أن القدرة على إعادة زيارة المناطق السابقة تشبه ميزة تحديد الفصل. يمكن إعادة أي معدات ومهارات قمت بفتحها معك. على الرغم من وصفها بأنها ”استراحة سردية في بعض النواحي“، فإن معظم المحتوى ”اختياري“.

”القصة مهمة حقًا، وبالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في استكشاف ذلك فقط، ستكون اللعبة أقصر. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تجربة كل شيء، هناك الكثير من الأشياء لاستكشافها وهي لعبة كبيرة حقًا.“

ستُطلق لعبة Indiana Jones and the Great Circle في 9 ديسمبر للكمبيوتر الشخصي وXbox Series X/S، مع حصول مالكي الإصدار المميز وإصدار Collector’s Edition على ثلاثة أيام من الوصول المبكر. سيتم إطلاقها أيضًا في ربيع 2025 على .

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا