العاب / سعودي جيمر

تنظيم حدث خاص للعبة Death Stranding 2 في معرض طوكيو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يستضيف فريق Kojima Productions حدثًا خاصًا على المسرح في معرض Tokyo Game Show 2024 للحديث عن Death Stranding 2: On The Beach في 29 سبتمبر، وكما هو متوقع، سيتضمن الحدث تحديثًا لعملية تطوير العنوان، مع ظهور ممثلين مثل كينجيرو تسودا ونانا ميزوكي.

يبدو أن الصور التشويقية الخاصة بكلا الممثلين قد أثارت التكهنات حول كونهما جزءًا من فريق الأداء الصوتي الياباني، ومن بين الضيوف الآخرين نيكولاس ويندينج ريفن (الذي قام بالتقاط الحركة لشخصية Heartman في اللعبة الأولى)، والفنان دايتشي مييورا، والممثلين توموكازو سوجيتا وشيون واكاياما، كما سيحضر المخرج هيديو كوجيما.

بالإضافة إلى المعلومات الجديدة، قد يكون هناك مقطعًا دعائيًا جديدًا ولقطات من أسلوب اللعب، وقد يعلن كوجيما أيضًا عن موعد إصدار الجزء الثاني، المقرر إطلاقه في عام 2025 على PS5.

نعلم أن التصوير والتسجيل انتهى في مايو الماضي وأن العنوان دخل مرحلة “التعديل”، بينما يقام معرض طوكيو للألعاب 2024 في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل.

يشار إلى أنه من المتوقع أن نواجه الزلازل والفيضانات وحرائق الغابات في Death Stranding 2 عندما يحين موعد إصدارها حصريًا على في 2025.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا