العاب / سعودي جيمر

لعبة G.I. Joe ستقدم عالمًا مفتوحًا – قادمة من مطوري Batman Arkham السابقين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت شركة Hasbro في وقت سابق من هذا العام أنها تعمل على لعبة جديدة من سلسلة G.I. Joe، ورغم وجود مجموعة من الألعاب في السلسلة، إلا أن هذه اللعبة ستكون الأكثر طموحًا على الإطلاق، وبصرف النظر عن كونها AAA، ستتميز اللعبة أيضًا بعالم مفتوح.

ظهرت هذه المعلومات من خلال إعلان توظيف جديد في شركة Hasbro، التي تبحث عن مصمم للعالم والمستويات، ولا يُعرف الكثير عن اللعبة حتى الآن، باستثناء أنها أول لعبة عالم مفتوح من فئة AAA من سلسلة G.I. Joe وستكون لعبة أكشن/مغامرات من منظور الشخص الثالث.

سيضم المشروع Snake Eyes كبطل، وبالإضافة إلى ذلك، تنص القائمة أيضًا على أن المرشح المثالي يجب أن يكون لديه خبرة في Unreal Engine، مما يشير إلى أن اللعبة قد تستخدم المحرك لتطويرها.

أما عن تفاصيل القصة، فمن المبكر جدًا مناقشتها، وبناءً على القوائم والمعلومات الأخرى، يبدو أن اللعبة في مراحلها الأولى، وهذا يعني أنه قد يتعين علينا الانتظار لفترة طويلة قبل سماع المزيد عنها رسميًا.

يشار إلى أن اللعبة قيد التطوير تحت إشراف Atomic Arcade، الاستوديو الذي يضم بين صفوفه مجموعة من قادة Rocksteady السابقين المسؤولين عن لعبة Batman: Arkham Asylum.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا