العاب / IGN

تقرير: العثور على ما قيمته 1 مليون دولار من مادة الميثامفيتامين في متجر بطاقات بوكيمون

كشفت تقارير جديدة أن متجراً لبيع بطاقات بوكيمون في هونغ كونغ كان يخبئ في الجزء الخلفي من المتجر ما قيمته أكثر من مليون دولار من مادة الميثامفيتامين، والمعروف باسم الميثامفيتامين الكريستالي.

ووفقاً لتقرير GameSpot، كشفت صحيفة South China Morning Post عن اعتقال رجل يبلغ من العمر 28 عاماً بعد اكتشاف ما يُزعم أنه 5 كيلوغرامات من الميثامفيتامين الكريستالي في "منطقة مخصصة للموظفين فقط" في متجر بطاقات بوكيمون.

يقع المتجر في منطقة سكنية في هونغ هوم، وكان يقام فيه بطولات بطاقات بوكيمون حيث كان المراهقون والأطفال يحضرون للعب بطاقات بوكيمون مع الأصدقاء. لكن أكدت الشرطة عدم تورط أي طفل أو مراهق في شراء الميثامفيتامين الكريستالي.

وقال مفتش مكتب مكافحة المخدرات في هونغ كونغ ليونغ تشون هين: "إن تخزين مثل هذه الكمية الكبيرة من المخدرات في مكان يمكن للمراهقين والأطفال زيارته هو سلوك غير مسؤول ومخزٍ ويزيد أيضاً من احتمال تعرض المراهقين والأطفال عن طريق الخطأ للمخدرات غير المشروعة".

يذكر أنه لطالما كانت بطاقات البوكيمون هدفاً للمحاولات الإجرامية ولكن عادة من خلال محاولات لسرقتها من قبل لصوص.

ومن تلك الحالات، أفادت شرطة طوكيو بعدد غير مسبوق من سرقات بطاقات التداول في النصف الأخير من عام 2022، كما ورد أن متجراً مستقلاً للألعاب في مينيسوتا تعرض لسرقة بضائع بوكيمون بقيمة 250 ألف دولار في فبراير من ذلك العام. وبعد شهر واحد، مرة أخرى في طوكيو، تم القبض على رجل بتهمة شن عملية سطو حرفية من أجل سرقة البطاقات الثمينة.

مستغلًا الموقف السيئ، نشر متجر بطاقات التداول في كاليفورنيا مقطع للصوص الذين سرقوا 35000 بطاقة بوكيمون منهم في يناير 2024 وسخر منهم لعدم معرفتهم بما يجب أن يأخذوه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا