العاب / IGN

تقرير: الموسم الرابع من Ted Lasso يتم تحضيره للحصول على الضوء الأخضر من شركة Warner Bros. Television

لا يخفى على الجميع مدى نجاح المسلسل الرياضي Ted Lasso منذ بداية عرضه في 2020 وعلى مدار مواسمه الثلاثة، وكان من المفترض أن يَستمر المسلسل لولا إضراب الكتاب والممثلين ضمن نقابة SAG-AFTRA، ومع ذلك تتجدد الآمال مرة أخرى برؤية موسم رابع من المسلسل.

حيث ظهر تقرير Deadline أشار بأن الموسم الرابع من Ted Lasso يتم تحضيره للحصول على الضوء الأخضر من شركة Warner Bros. Television، وأن الشركة بدأت بالحديث مع أبطال المسلسل " هانا وادينغهام/ ريبيكا ويلتون " و" بريت غولدستاين/ روي كينت " و" جيريمي سويفت / ليسلي هيجينز".

التقرير كشف بأن الشركة قررت البدء بهؤلاء الممثلين التابعين لنقابة الممثلين بالمملكة المتحدة Equity، وستنتقل الشركة بعد ذلك للحديث مع باقي أبطال مسلسل Ted Lasso وعلى رأسهم " جيسون سوديكس/ تيد لاسو " و" وبريندان هانت / المدرب بيرد" و" جونو تيمبل / كيلي جونز" التابعين لنقابة ممثلي - الاتحاد لفناني الراديو والتلفزيون SAG-AFTRA.

التقرير أشار أيضًا بأنه في حالة توقيع هؤلاء الممثلين على الصفقات الجديدة، فهذا سيجعل شركة Warner Bros. Television تُعطى الضوء الأخضر للموسم الرابع من مسلسل Ted Lasso بشرط الموافقة على الميزانية والجدولة الخاصة بالموسم الجديد.

كما يتطلع فريق الكتابة بالمسلسل وصُناعه أيضًا بأن يبدأ الإنتاج للموسم الجديد في بداية 2025، بعدما ظن الكثيرون بأنه لن يحدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا