العاب / سعودي جيمر

تقارير عن نفاذ أجهزة في بعد إطلاق Black Myth Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أحدثت لعبة Black Myth Wukong التي صدرت مؤخرًا، تأثيرًا كبيرًا في سوق الألعاب الصيني. ويبدو بأنها أثرت بشكل كبير على بلايستيشن 5.

حيث ذكر مستشار الصناعة دانيال كاميلو على تويتر، يحاول اللاعبون في الحصول على فقط للعب Black Myth Wukong. وهذا بدوره أدى إلى نفاد مخزون PS5 في جميع أنحاء البلاد. ويشير ”كاميلو“ أيضًا إلى أن إصدار هذه اللعبة قد حفز جمهورًا لم يكن يهتم بالألعاب على محاولة الحصول على PS5.

ias

وكتب كاميلو:

”نحن نشهد ’موجة معدية‘ من المستهلكين الذين لا يهتمون عادةً بالألعاب، حيث غمرتهم فجأةً كل هذا الانتشار الذي تحظى به اللعبة في الصين، واشتروا أجهزة جديدة“.

وأشار كاميلو أيضًا إلى أن مبيعات PS5 مرتفعة بشكل لا يصدق في أكبر سوق إلكتروني في العالم في Huaqiangbei في Shenzhen.

كما حققت لعبة Black Myth: Wukong أيضًا شعبية هائلة على الحاسب الشخصي، حيث حققت عددًا مذهلًا من اللاعبين المتزامنين، بينما بلغ إجمالي مبيعات إطلاقها 10 ملايين نسخة على جميع المنصات. اللعبة متوفرة حاليًا على الحاسب الشخصي وPS5.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا