العاب / IGN

عرض تشويقي مؤثر لفيلم Super/Man: The Christopher Reeve Story

حصل Super/Man: The Christopher Reeve Story على مقطع دعائي طويل ومؤثر قبل إطلاقه في سبتمبر.

يبدأ المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق بلقطات لريف بدور Superman، حيث لعب دور الرجل الفولاذي في أربعة أفلام من Superman لعام 1978 إلى Superman 4: The Quest for Piece لعام 1987، لكن جوهر الفيلم الوثائقي سرعان ما يخرج إلى النور حيث يُظهر حادث ركوب الخيل الذي غير حياة ريف والذي تركه مشلولًا من الرقبة إلى أسفل.

يقول ملخص الفيلم: "بعد إصابته بالشلل الرباعي، أصبح قائدًا كاريزميًا وناشطًا في السعي لإيجاد علاج لإصابات الحبل الشوكي، فضلاً عن كونه مدافعًا متحمسًا عن حقوق ذوي الإعاقة ورعايتهم، كل ذلك مع استمرار مسيرته المهنية في السينما أمام الكاميرا وخلفها وتكريس نفسه لعائلته الحبيبة".

"من مخرجي McQueen، إيان بونهوت وبيتر إيتيدجوي، يتضمن هذا الفيلم أفلامًا منزلية حميمة لم تُعرض من قبل ومجموعة غير عادية من المواد الأرشيفية الشخصية، بالإضافة إلى أول مقابلات مطولة تم تصويرها على الإطلاق مع أطفال ريف الثلاثة حول والدهم، ومقابلات مع ممثلي هوليوود الذين كانوا زملاء وأصدقاء ريف من الدرجة الأولى".

سيتوفر فيلم Super/Man: The Christopher Reeve Story في دور العرض لمدة يومين فقط: في 21 سبتمبر 2024 و 25 سبتمبر 2024، والتذاكر متاحة الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا