العاب / IGN

المصارع Will Ospreay من AEW يدخل إلى الحلبة على طريقة Assassin's Creed Shadows

ليس سرًا أن مصارعي اليوم، سواء من AEW أو WWE، هم من اللاعبين الكبار. ومع ذلك، فإن هذا لا يمنع ظاهرة مشاهدة نجوم مثل Will Ospreay من AEW وهم يعرضون تقاربهم مع سلسلة Assassin's Creed من خلال طريقة الدخول في عرض All In pay-per-view أمس.

شهد يوم 25 أغسطس عرض All In pay-per-view التابع لـ AEW في استاد ويمبلي، وهو أحد أكبر أحداث المصارعة. كانت إحدى المباريات في الحدث الذي استمر أربع ساعات مليئة بالأحداث هي مباراة Ospreay ضد Maxwell Jacob Friedman على بطولة أمريكا التي تم إنشاؤها حديثًا.

قام Ospreay، المعجب الفخور بلعبة Assassin's Creed، قبل دخوله الحلبة بدخول مستوحى من لعبة Assassin's Creed Shadow. كما تميز دخوله أيضًا بأنه سرد من قبل ممثل صوت Ezio، روجر كريج سميث.

على عكس دخول Ospreay في Wrestle Kingdom 18 التابع لـ New Japan Pro Wrestling والمستوحى من Assassin's Creed Syndicate، كان دخوله المليء بالألعاب النارية مجهزًا بطاقم من الراقصين المقنعين، وتخللت طريقة لعب Assassin's Creed Shadows قفزاته التي تتحدى الموت.

كان دخول Ospreay هو الدافع الوحيد الذي احتاجه لهزيمة MJF بفضل مساعدة حركته المميزة Hidden Blade المستوحاة من Assassin's Creed والعودة التي طال انتظارها لضربته المدمرة Tiger Driver '91.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا