العاب / IGN

لعبة Concord من Sony تَظهر بشكل مأساوي عبر متجر Steam

صدرت لعبة Concord التي تأتينا من أستوديو Firewalk وشركة Sony في أغسطس الجاري لأجهزة PlayStation 5 والحاسب الشخصي، ويبدو أن اللعبة تَعيش أيامًا صعبة منذ إطلاقها بمتجر Steam، فاللعبة لم تَصل سوى إلى 697 لاعبًا مُتزامنًا عبر Steam منذ إصدارها الرسمي.

حيث كشف البيانات الواردة من موقع SteamDB أن لعبة Concord التي صدرت لأول مرة في 20 أغسطس لأصحاب نسخ Digital Deluxe Edition التي تبلغ سعرها 59.99 دولار وفي 23 من الشهر لأصحاب النسخ القياسية، حققت ذروة لاعبيها إلى 697 لاعبًا فقط وهو يوم إطلاقها الرسمي في 23 أغسطس الجاري.

بالتأكيد تلك الأرقام تبدو سيئة للغاية خاصًة عند مقارنتها مع لعبة خدمية أخرى من شركة Sony وهي لعبة Helldivers 2 التي صدرت في فبراير الماضي، واستطاعت أن تصل إلى ذروة عدد لاعبيها المُتزامنين البالغ عددهم 155.926 خلال أسبوعها الأول.

عادةً ما تتمتع ألعاب الخدمية الجماعية بأكبر قدر من النجاح عند الإطلاق وتواجه انخفاضًا في عدد اللاعبين بعد بضعة أسابيع أو أشهر حتى، ولكن هذا لم يَحدث مع لعبة Concord التي قوبلت بردود فعل سلبية سواء على صعيد التقييمات أو حتى أعداد اللاعبين، وهو الأمر الذي لا يُبشر بالخير لمستقبل Concord.

لقد انخفض بالفعل عدد لاعبي Concord إلى 473 لاعبًا متزامنًا يوم السبت الماضي على الرغم من أن الألعاب تتمتع عادةً بزيادة أعداد لاعبيها خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثم انخفض العدد مرة أخرى إلى 402 لاعبًا بالأمس، ووصلت أعداد اللاعبين اليوم إلى 131 لاعب مُتزامن فقط عبر متجر Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا