العاب / IGN

كوينتن تارانتينو لن يقوم بإخراج Star Trek بالتأكيد

على الرغم من أن Star Trek للمخرج كوينتين تارانتينو كان من المفترض إلغاؤه منذ فترة طويلة، إلا أن المخرج الشهير لفيلمي Pulp Fiction و Reservoir Dogs أكد ذلك الآن مرة واحدة وإلى الأبد.

صرح تارانتينو بشكل قاطع في أن فيلم Star Trek الذي يخرجه "لن يحدث أبدًا". انتشرت شائعات عن الفيلم في عام 2019، حتى أن تارانتينو نفسه تحدث عنه، قائلاً إن رؤيته كانت "Pulp Fiction في الفضاء"، ولكن مع مرور الوقت، فقد الأمل وفي عام 2020 قال إنه "ربما" لن يفعل ذلك.

وبعد أربع سنوات، أعاد تارانتينو النظر في الفكرة فقط ليؤكد أنه لن يتم صنعها أبدًا. قال في البودكاست: "كان هناك الكثير من المعلومات المضللة حول ما سيكون عليه الفيلم. أعني، لا شيء سوى المعلومات المضللة".

وأضاف تارانتينو أنه نظرًا لأنه ليس على وسائل التواصل الاجتماعي وقادرًا على تصحيح الشائعات والتكهنات الكاذبة، فإن القصص حول ما يعمل عليه (أو لا يعمل عليه) تتراكم ويتناقلها عدد لا يحصى من المنصات الأخبارية.

"لأنني لا أوقف ذلك، ولأنني لست على اتصال بجميع وسائل الإعلام، فإن هذا يُنشر كما لو كان حقيقيًا، وهو صحيح لبضعة أسابيع لأن لا أحد يعرف أي شيء أفضل لأنني لا أطلعهم على التفاصيل".

الآن وبعد خمس سنوات من التكهنات، يمكن وضع حد للحديث عن فيلم Star Trek من كوينتن تارانتينو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا