العاب / سعودي جيمر

إلى أي مدى وصل تطوير ريميك Splinter Cell؟ يوبيسوفت ترفض الإجابة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يتمتع استوديو Ubisoft Toronto في الوقت الحالي بقدر كبير من الطموح فيما يتعلق بعدد المشاريع الجارية التي يعمل عليها، ولا يقتصر هذا على ريميك لعبة Splinter Cell الذي طال انتظارها، بل يشمل أيضًا اللعبة القادمة Star Wars: Outlaws، والتي سيتم إصدارها في 30 أغسطس، كما تعمل الشركة أيضًا على إعادة إنتاج لعبة Prince of Persia: Sands of Time.

ناقش موقع PSU فريق التطوير حول ما يجري خلف الكواليس في Star Wars: Outlaws، كما خصصوا بعض الوقت لسؤالهم عن ريميك Splinter Cell، إذ غابت أخبار الريميك منذ فترة ولا أحد يعلم متى سنحصل على النسخة المُعاد إنتاجها.

تم سؤال المدير الإداري داريل لونج عن سير عملية تطويرSplinter Cell Remake ، وكما تتوقع، لم يقدم إجابة حقيقية. بدلاً من ذلك، أجاب أنه “سيظل في وضع التخفي في الوقت الحالي”.

بالنظر إلى هذا التصريح، وحقيقة غياب الريميك عن حدث Ubisoft Forward في يونيو، لا أحد يعرف ما يحدث خلف الكواليس، ومن غير المستبعد أن المشروع يعاني من مشكلات متفرقة فرضت غياب أخباره كل هذه المدة وعدم الكشف عنه بشكل موسع بعد 3 سنوات من الإعلان الأول.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا