رياضة / صحيفة اليوم

رسمياً.. روما يُعلن التعاقد مع سعود عبد الحميد ()

أعلن نادي روما الإيطالي اليوم الثلاثاء التعاقد بصورة رسمية مع لاعب المنتخب الوطني والهلال سعود عبد الحميد.
وظهر سعود عبد الحميد خلال صور تقديمه بالقميص رقم 12.
ونشر سعود عبدالحميد عبر حسابه على موقع انستغرام رسالة وداعية لجماهير الهلال جاءت:" اليوم نهاية فصل لا يُنسى من حياتي رحلة مدتها سنتين، مليئة بذكريات لا حصر لها إلى زملائي في الفريق في الماضي والحاضر".
وتابع: "لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب، وغرفة تبديل الملابس معكم. معًا حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية والبطولات الممكنة لنادي وأنا فخور بأنني كنت جزءً في ذلك".
واختتم: "أخيرًا أريد أن أشكر الجمهور الأزرق شكرًا لكم على كل الدعم طوال فترتي في النادي منذ اليوم الأول، منحتوني الثقة في كل مرة أشارك فيها بألوان هذا الفريق، سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم اليوم سأرحل لكني لن أنسى الذكريات الجميله أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل شكرا لكم على كل شيء !".

Benvenuto alla Roma, Saud Abdulhamid!#ASRoma pic.twitter.com/xDlFWmrCPf— AS Roma (@OfficialASRoma) https://twitter.com/OfficialASRoma/status/1828489348829860084?ref_src=twsrc%5Etfw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا