العاب / IGN

شركة Argonaut Games المطورة للعبة Star Fox الأصلية تعود مع لعبة Croc Remastered

عاد استوديو Argonaut Games، المطور الأسطوري الذي ساعد Nintendo في صنع لعبة Star Fox الأصلية، مع نسخة محسنة من لعبة Croc.

أعلن الاستوديو البريطاني، الذي اشتهر بالعمل مع Nintendo على تقنية SNES Super FX الرائدة و Star Fox في التسعينيات، عن لعبة Croc: Legend of the Gobbos، والتي من المقرر طرحها على منصات الألعاب الحالية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية في وقت لاحق من عام 2024.

مقطع الفيديو الدعائي الأول أدناه:

في حال لم تكن تعرف، Crock هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد صدرت عام 1997 على PSone و Sega Saturn وحظيت بنجاح على تلك الأجهزة. تتضمن النسخة المعاد تحسينها جميع الميزات التي تتوقعها، مثل المرئيات المحسنة، وأدوات التحكم الحديثة، والمتحف الرقمي المليء بأصول التطوير المسمى Crocipedia.

قامت Argonaut بتسريح موظفيها في عام 2004، حيث انضم بعض الموظفين السابقين إلى Rocksteady مطور Batman Arkham، وأفلست الشركة في عام 2007. مع إعادة الإطلاق هذه، عاد الاستوديو إلى الأضواء بعد انقطاع دام ما يقرب من 20 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا