العاب / سعودي جيمر

الكأس البلاتينية في Astro Bot تلمح إلى جزء جديد

  • 1/2
  • 2/2

يقترب موعد إصدار لعبة Astro Bot، وهذا يعني أن قائمة الجوائز التي ستفوز بها قد تم الكشف عنها، ورغم أن الجوائز أو الإنجازات أو الكؤوس هي شيء يحب العديد من اللاعبين مطاردته وجمعه، إلا أنها تكشف عن معلومات مثيرة للإهتمام في كثير من الأحيان.

يسمى الكأس البلاتينية في اللعبة Astro-nomical، ويقول وصف الجائزة “لقد حصلت على جميع الجوائز. أحسنت، وسنراك في مغامرة Astro التالية!”.

من خلال التصريح بأن المطور “سيراك” في مغامرته التالية، يلمح Team Asobi إلى لعبة أخرى من ألعاب Astro Bot، ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يفعلون فيها ذلك، ففي لعبة Astro’s Playroom يقول وصف الكأس البلاتينية: “وجدت جميع الجوائز في Astro’s Playroom. نراكم في مغامرتنا التالية!”.

سيتم إطلاق Astro Bot في 6 سبتمبر حصريًا لجهاز PlayStation 5، وإلى جانب إصدار اللعبة، يوجد يد تحكم DualSense جديدة مصممة لتبدو مثل Astro.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا