العاب / IGN

المخرج Tim Burton يَشك في إمكانية حدوث Beetlejuice 3 على الإطلاق

لم يعد يتبقى الكثير على عرض Beetlejuice Beetlejuice بدور السينما والذي سيتوفر الأسبوع المقبل، لكن يبدو أن مخرج الفيلم " تيم برتون" لا ينوي تَقديم جزء ثالث منه في حالة نجاحه.

حيث صرح المخرج " تيم برتون" البالغ من العمر 66 عامًا عن إمكانية حدوث جزء ثالث من سلسلة Beetlejuice وذلك خلال حديثه مع The Hollywood Reporter، وأشار بأن الفيلم الأول من Beetlejuice عُرض لأول مرة عام 1988، بينما وصل الجزء الثاني منه بعد 36 عامًا، وبتلك الوتيرة فربما وقت صُنع الجزء الثالث سيكون بلغ 100 عامًا.

قال "تيم":

حسنًا، إذا استمر الإطار الزمني نفسه، فسوف أبلغ حوالي 100 عامًا، لذلك أنا أشك في ذلك.

حتى لو نجح فيلم Beetlejuice 3 في الظهور بالمستقبل القريب، فربما لن يكون تحت قيادة " تيم برتون". فالمخرج كانت قد صرح عن سبب عودته للعمل على الجزء الثاني من الفيلم، وذكر بانه أحب فكرة استكشاف شخصية "ليديا ديتز" للممثلة "وينونا رايدر".

وقد واصل "تيم" حديثه قائلاً:

إن التقدم في السن هو المكان الذي تبدأ فيه التفكير فيما يحدث في الحياة، فهي تبدأ كمراهقة رائعة، ثم يكون لديها أطفال؟ ماذا تريد؟ كيف تتغير؟ هذه كلها أشياء أعرفها وأجربها. لذلك شعرت أنه من الأفضل القيام بذلك الآن، بدلاً من العودة إلى عام 1989.

لا تعلقوا آمالكم على أن يكون لدى "تيم بيرتون" دور محوري بفيلم Beetlejuice 3 في حالة حدوثه، لكننا سنعرف المزيد عن فرصه بعد عرض فيلم Beetlejuice Beetlejuice القادم بدور السينما في 6 سبتمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا