العاب / سعودي جيمر

الكشف عن الخيارات الرسومية للعبة Warhammer 40,000 Space Marine 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد لعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 من Saber Interactive واحدة من أكثر ألعاب الاكشن المرتقبة هذا العام، وهي على بعد 12 يومًا فقط من الإصدار، أو ثمانية أيام لأصحاب Gold و Ultra Edition، واليوم تم الكشف عن أداء اللعبة والخيارات الرسومية على منصات الترفيه المنزلية.

كما هو معتاد، ستأتي اللعبة بوضعي جودة وأداء، يوفر وضع الجودة طريقة لعب بدقة 4K/30 إطارًا في الثانية، بينما يعمل وضع الأداء حتى 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل على و Xbox Series X.

تأتي نسخة Xbox Series S بوضح الجودة فقط ويعمل بدقة 1440 بكسل/30 إطارًا في الثانية، أما بالنسبة للاعبي PC، سيتوفر دعم تقنيات Nvidia DLSS 2 و AMD FSR2 عند الإطلاق، بينما يأتي دعم DLSS 3 و FSR3 لاحقًا.

لا يوجد دعم لتتبع الأشعة أو HDR، وسيتم إضافة دعم العريضة بحلول نهاية سبتمبر، أما دعم Steam Deck سيستغرق وقتًا أطول ويستهدف حاليًا نهاية عام 2024، بينما تصدر اللعبة في 9 سبتمبر.

يشار إلى أنه سيتم إصدار Warhammer 40K: Space Marine 2 في 9 سبتمبر على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S و PC، وسيتم الكشف عن المراجعات الرسمية في 3 سبتمبر.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا