العاب / سعودي جيمر

هل يلمح كوجيما إلى جهاز Pro بصورة غامضة لعتاد تطوير Death Stranding 2؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قيل بأن Pro كان “سراً علنياً” بين المطورين في جيمزكوم، فالنقاشات انتشرت حوله بشكل واسع في Gamescom 2024. ولكن اليوم هناك شائعة تنتشر على الإنترنت تقول إن هيديو كوجيما نفسه يشوق الجمهور لجهاز PS5 Pro – المنصة المطورة التي من المفترض أن تطلقها سوني في وقت لاحق من هذا العام.

كل ذلك ينبع من صورة التقطها مساعد كوجيما. تُظهره الصورة جالسًا على مكتب، يلعب ما يُفترض أنه نسخة مطورة من لعبة Death Stranding 2، وفي يديه وحدة تحكم DualSense. لا يوجد شيء خارج عن المألوف حتى الآن، لكن لإذا ما دققنا بالنظر على يمين الصورة، نلاحظ أن هناك عتاد تطوير مستعمل لهذه اللعبة وهو مغطى بنوع من الملاءة السوداء. وهنا سارع البعض ليقول بأن هذا الجهاز الذي تعمد كوجيما تغطيته هو جهاز PS5 Pro، ومن الواضح أن هذه إحدى أساليب تلاعب كوجيما بجمهوره.

ias

من المقرر أن يتم إطلاق Death Stranding 2 في عام 2025، بينما، كما ذكرنا، يشاع بشدة أن PS5 Pro سيصدر قبل نهاية هذا العام. ومع ذلك، ليس من الجنون أن نتخيل أن مغامرة كوجيما التالية يمكن استخدامها للترويج للجهاز الجديد  خلال الأشهر المقبلة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا