العاب / سعودي جيمر

تسريب نسخة قابلة للعب من Call of Duty Future Warfare بعد 12 عامًا من إلغائها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم تسريب نسخة قابلة للعب من لعبة Call of Duty: Future Warfare على الإنترنت بعد أكثر من 12 عامًا من إلغائها من قبل Activision، إذ كانت لعبة Call of Duty: Future Warfare، المعروفة داخليًا باسم NX1، قيد التطوير بواسطة شركة Neversoft المطورة للعبة Tony Hawk قبل أن يتم التخلي عنها.

بعد أن أصبحت لعبة Call of Duty: Future Warfare معروفة للعامة في العام الماضي، اكتسبت شهرة واسعة، وباعتبارها أول لعبة مخطط لها لأخذ السلسلة إلى عالم الخيال العلمي، كان من المفترض في الأصل أن يتم إطلاق لعبة Future Warfare بحملة ووضع لعب جماعي ووضع زومبي كامل.

الآن بعد مرور 12 عامًا، أصبحت إصدارات لعبة Future Warfare متاحة عبر الإنترنت ويمكن لعبها على وحدات Xbox 360 المعدلة، كما يمكن مشاهدة المهام الكاملة للعبة Call of Duty التي تم إلغاؤها عبر الإنترنت مع توفر العديد منها على YouTube.

خلال اللعبة، يأخذ اللاعبون صاروخًا إلى الفضاء ويقاتلون على القمر مرتدين بدلات فضاء، إنها مقدمة لما سيفعله اللاعبون في Call of Duty: Infinite Warfare في عام 2016، ومع ذلك، فمن الرائع للغاية أن نرى ما كان ليحدث مرة أخرى على Xbox 360.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا