العاب / سعودي جيمر

أفضل معارك الزعماء في Black Myth Wukong

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

لا شك أن لعبة Black Myth: Wukong مليئة بالإثارة والمتعة والتنوع، سواء كان الأمر يتعلق بالتنوع الهائل في خيارات التخصيص، أو العالم المفصل بشكل كبير، أو السرد والشخصيات التي تستمد جميعها تأثيرها من الأساطير القديمة، ولكن كل هذا لا يقارن مع معارك الزعماء المثيرة والضغط الذي تضعك فيه، والآن دعونا نتعرف على أفضل معارك الزعماء التي قدمتها اللعبة طوال أحداثها.

Buddha’s Right Hand – الفصل الرابع

ias

على الرغم من أنها ليست المواجهة الأكثر روعة، إلا أن Buddha’s Right Hand ربما تكون واحدة من أكثر معارك الزعماء متعةً، تبدأ بيد غريبة تمتد من أعلى الممر الضيق، وسيتعين عليك مطاردتها لتوجيه الضربات، وكل ذلك مع تفادي هجماتها.

بمجرد إلحاق قدر كافٍ من الضرر بها، ستكشف عن شكلها الحقيقي كحشرة غريبة ذات ذيل ممدود على شكل يد، وستزداد الصعوبة، لكن هذه المعركة لا تُنسى، ومن غير المرجح أن تسبب الكثير من المتاعب، في الواقع، بمجرد هزيمتك لليد، يعمل الوحش كجسر مفيد للغاية.

Tiger Vanguard – الفصل الثاني

من المرجح أن يكون Tiger Vanguard أحد أكثر الأعداء عدوانية الذين ستواجههم في بداية لعبة Black Myth: Wukong. إنه شخصية مخيفة تسبح في بركة من الدماء، ولكن بمجرد أن يقف على قدميه، يبدأ واحدة من أكثر معارك الزعماء جنونًا وسرعة في اللعبة.

بالمقارنة مع الزعماء السابقين، يتمتع Tiger Vanguard بمجموعة متنوعة بشكل لا يصدق من الحركات، ومع سرعة تصرفاته، ستضطر إلى تعلم أنماطه حتى تحظى بفرصة النجاة أمامه، كما أن الحصول على تعويذة جديدة يجعل الأمر يستحق العناء بمجرد هزيمته أخيرًا، لكنه يظل أحد أصعب العقبات التي يجب التغلب عليها.

Whiteclad Noble – الفصل الأول

لا يوجد شيء أكثر رعبًا من كون أول زعيم في اللعبة يكشف عن شريط صحة ثانٍ، نقصد Whiteclad Noble بالطبع، فهو لا يكشف فقط عن أن هزيمته ستستغرق وقتًا أطول مرتين، بل إنه يتمتع أيضًا بشكل جديد تمامًا، حيث يخرج من تحت الماء مما يجعل ضربه أصعب بشكل كبير.

على الرغم من أن لديك خيار القيام ببعض الترقية لعتادك ومهاراتك، إلا أنه لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله لتحسينه في هذه المرحلة من اللعبة، مما يجعل Whiteclad Noble أحد أقوى الحواجز في هذه المرحلة المبكرة من العنوان.

Fuban – الفصل الثاني

بمجرد الوصول إلى نهاية خط المهمة السرية في الفصل الثاني من Black Myth: Wukong، ستجد نفسك في صحراء ضخمة مع ساحة زعيم ستتعرف عليها بمجرد أن تنظر إليها، في هذه المرحلة، ستكون قد سمعت عن Fuban، وستكون مستعدًا ومجهزًا لمواجهة خنفساء الجعران العملاقة هذه.

لحسن الحظ، لا يشكل هذا الوحش الضخم تحديًا كبيرًا، خاصة وأنك ستحصل على بعض المساعدة من Yellow Wind Sage في النصف الأخير من القتال، ومع ذلك، فإن الصعوبة ليست ما يجعل هذا الزعيم مثيرًا للإعجاب؛ بل إن الأمر يتعلق بمشهد وحجم المواجهة.

Erlang The Sacred Divinity – الفصل السادس

من المرجح أن يكون التحدي الأصعب الذي ستواجهه في الساعات الأخيرة من لعبة Black Myth: Wukong هو مواجهة الوجه المميز من بداية اللعبة: Erlang the Sacred Divinity.

إن منافس Sun Wukong ذو العيون الثلاثة يمثل تحديًا كبيرًا كما قد تتوقع، فدائما ما يكون الأمر متعلقًا بالزعماء البشر، إنه حقًا اختبار لكل ما تعلمته طوال اللعبة وربما يكون الأكثر إرضاءً أن تتاح لك الفرصة أخيرًا لإسقاطه.

Duskveil – الفصل الرابع

تعتبر مواجهات الزعماء السرية في لعبة Black Myth: Wukong من أكثر المواجهات تحديًا وتسلية بعد الجهد الذي تبذله في تعقبهم، ومن بين الأعداء الأكثر إزعاجًا الذين يتعين عليك التغلب عليهم Duskveil.

ما يجعل الأجزاء الأولى من هذا التقال مسلية هو أنه إذا دخلت القتال قبل التغلب على Scorpionlord، فسوف يتقاتل الاثنان، ويمكنك فقط مشاهدتهما وهما يتقاتلان حتى يقضي Duskveil على هذا التهديد، بالطبع، لا يزال عليك القلق بشأن Duskveil (وشريط صحته الثاني)، لكن الرضا الخالص الناتج عن مشاهدة اثنين من الزعماء يتقاتلان لا مثيل له.

Yellowbrow – الفصل الثالث

أحد أكثر المواجهات السينمائية والإبداعية التي شهدتها لعبة Black Myth: Wukong هي مواجهة الزعيم الأخير في الفصل 3، يسعد المتطفل الخائن بوضع The Destined One تحت الضغط الشديد في هذا الماراثون متعدد المراحل والذي يتضمن أيضًا استراحة Macaque Chief حيث تلتقي لفترة وجيزة مع Zhu Bajie.

المرحلة النهائية هي الأصعب بلا شك، مع فرص قصيرة لمحاولة هزيمة Yellowbrow وإخراجه من حصانته الذهبية، وكل ذلك مع محاولة عدم السماح لصدماته بالتراكم بشكل مفرط، ستدفعك المراحل المختلفة من هذه المعركة إلى أقصى حدودك، لكنها تعمل كنهاية رائعة للفصل الثالث.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا