عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

| المترجم الصغير.. فتى يروج لـ ”اللومي الحساوي“ بالإنجليزية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

خطفت المترجم الصغير الأنظار في المعرض الزراعي الأول ”اللومي الحساوي 2024“، حيث أدهش علي سعيد الجبران، ذو الـ 12 ربيعاً، زوار المعرض بحديثه بطلاقة باللغة الإنجليزية، مقدماً تعريفاً شاملاً بالمعرض ومنتجاته المتنوعة.

وتحوّلت أرض الغرفة المجاورة لمقر غرفة الأحساء التجارية إلى ملتقى للاحتفاء بثمرة ”اللومي الحساوي“ ومنتجاتها التحويلية.
وفي خضم هذا الجمع، برز علي الجبران، معبراً عن سعادته الغامرة بهذه التجربة الفريدة، ومؤكداً على أهمية زيارة المعرض للتعرف على كنوز الأحساء الزراعية، والتعريف عن المعرض وبما يحتويه من منتجات تحويلية متنوعة وبأهمية الحضور إليه.
فتى يروج لـ ”اللومي الحساوي“ بالإنجليزية
فتى يروج لـ ”اللومي الحساوي“ بالإنجليزية

بهارات فريدة


قال الجبران: ”هذا المعرض الكبير يضم كل ما يخص اللومي الحساوي ومشتقاته، من العصائر الشهية إلى البهارات الفريدة، بالإضافة إلى أركان الجهات المشاركة والراعية“.
لم يكتفِ علي بالتعريف بالمعرض، بل أخذ على عاتقه شرح طرق تصنيع المنتجات المشتقة من ”اللومي الحساوي“، مثل الجميد الحساوي وعصير اللومي الحساوي وبهاراته.
ودعا الجميع لزيارة ركن الطفل المليء بالفعاليات الممتعة، ومعرض الصور الذي يوثق جمال مزارع الليمون.
فتى يروج لـ ”اللومي الحساوي“ بالإنجليزية

وختم علي حديثه قائلاً: ”هذا المكان يحتاج إلى زيارات متعددة“، مشيرا إلى ان تجربته تعكس بوضوح روح المبادرة والانفتاح على العالم التي يتمتع بها جيل الشباب ، وقدرتهم على تمثيل وطنهم خير تمثيل في المحافل المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا