العاب / سعودي جيمر

جميع شخصيات قراند GTA التي ظهرت في أكثر من جزء (الجزء الأول)

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تشتهر سلسلة Grand Theft Auto بشخصياتها الجذابة وقصصها التي لا تنسى، ومع ذلك، لا يحظى اللاعبون دائمًا بالوقت الكافي لتقدير جميع هذه الشخصيات، حيث تقدم كل لعبة مجموعة جديدة من الأبطال الأساسيين والفرعيين، عادةً في بيئة جديدة، وقليل من الأشياء تنتقل بين كل جزء.

في بعض الأحيان، تظهر شخصية ما في عدد قليل من الألعاب المختلفة في قراند GTA، ونادرًا ما تلعب هذه الشخصية دورًا كبيرًا في كل عنوان تظهر فيه، ولكنها تعمل كإشارة لطيفة إلى المغامرات السابقة، بالإضافة إلى ذلك، تعمل للتذكير بأن بعض الألعاب تجري في نفس الكون، والشخصيات التالية هي بعض الأمثلة الأكثر بروزًا.

ias

Asuka Kasen

  • الألعاب: GTA 3 و GTA Advance

تلعب الياكوزا (المافيا اليابانية) دورًا كبيرًا في GTA 3، وبحلول نهاية اللعبة، تكون معظم الشخصيات المرتبطة بالنقابة الإجرامية قد ماتت واختفت، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن للشخصيات أن تظهر في الأجزاء التمهيدية، وبناءً عليه، تظهر أسوكا كاسين، التي تساعد في إنقاذ كلود بطل اللعبة، كشخصية رئيسية في GTA Advance.

تدور أحداث هذه اللعبة قبل عام واحد فقط من أحداث GTA 3، ولأنها لعبة مخصصة لجهاز Game Boy Advance، فإن اللاعبين لا يحصلون على نفس مستوى التفاعل مع أسوكا من خلال المشاهد السينمائية لأن التفاعلات هنا عبارة عن نصوص وصور ثابتة، ولكنها بلا شك نفس الشخصية من اللعبة التي حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2001.

Maria

  • الألعاب: GTA 3 و GTA San Andreas

ماريا هي شخصية رئيسية داعمة في لعبة Grand Theft Auto 3. وهي السبب وراء اضطرار بطل اللعبة إلى الفرار من بورتلاند، وبحلول نهاية اللعبة، تكون في مأمن ويمشي الاثنان نحو غروب الشمس معًا، على الرغم من أن البعض يفترض أن الشخصية الرئيسية تقتلها عند انتهاء اللعبة.

تلعب ماريا دورًا صغيرًا في لعبة San Andreas التي توضح كيف التقت هي وسالفاتور ليون، إذ تعمل في كازينو Las Venturas ويسحرها زعيم العصابة وينتهي به الأمر بإعادتها إلى Liberty City.

Donald Love

  • الألعاب: GTA 3 و GTA Vice City

يتولى اللاعبون مهام من دونالد لوف قرب نهاية Grand Theft Auto 3، وتنتهي اللعبة باختفاء رجل الأعمال بشكل غامض، ولا يُعرف مكانه حتى يومنا هذا، يظهر في مشهد واحد في Vice City، حيث يتعلم اللاعبون أين طورت الشخصية ذكائها التجاري.

كان أفيري كارينجتون مرشدًا لدونالد لوف، كما هو الحال في Vice City، حتى أن لوف اقتبس بشكل مباشر من معلمه أثناء أحداث Grand Theft Auto 3. في الإصدار الثالث المرقم، يلعب دوره كايل ماكلاشلان، المشهور بأفلام مثل Blue Velvet والمسلسل التلفزيوني Twin Peaks، ولا يوجد حوار تقريبًا في Vice City، لكن الكلمات القليلة التي ينطق بها يقولها كام نيلي.

Phil Cassidy

  • الألعاب: GTA 3 و GTA Vice City

في لعبة Grand Theft Auto 3، تُكلف إحدى المهام البطل بحماية متجر تابع للجيش من هجوم من قبل عصابات الكارتل الكولومبية، ينتمي المتجر إلى رجل يُدعى فيل، وهو رجل لا يستخدم سوى ذراع واحدة.

يتواجد فيل مرة أخرى في Vice City حيث يظهر بشخصية أكثر حيوية ويتعلم اللاعبون كيف فقد ذراعه، كذلك يستخدمه اللاعبون في عملية سطو على بنك لصالح Malibu Club ومن ثم يمكنهم شراء الأسلحة من منزله، وتم تأدية صوت فيل بشكل لا يُنسى بواسطة غاري بوسي في Vice City.

Ken Rosenberg

  • الألعاب: GTA Vice City و GTA San Andreas

على الرغم من أن كل جوانب Vice City لم تصمد حتى يومنا هذا، إلا أن الشخصيات مازالت جيدة إلى حد كبير، وأحد أفضل الشخصيات هو كين روزنبرج، الذي ظل إلى جانب تومي فيرسيتي منذ صفقة المخدرات الافتتاحية، فهو يعطيه مهامًا بانتظام ويساعده بشكل عام في بناء إمبراطوريته.

يعود روزنبرج إلى San Andreas، على الرغم من أن حياته ليست في حالة جيدة حيث اكتسب بعض الأعداء الأقوياء، ولحسن الحظ، يتم تقديمه إلى بطل آخر هو CJ، الذي يقدم له يد المساعدة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا