العاب / سعودي جيمر

كيف ترفع مستواك بسرعة في Black Myth Wukong

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

على الرغم من أنها ليست اللعبة الأصعب بالتأكيد، إلا أن لعبة Black Myth Wukong تقدم بعض التحديات الفريدة من نوعها في تجربتها الأساسية بينما تتعلم آليات القتال والحركة. ولكن أثناء استكشافك للعالم الجميل، ستواجه خصومًا أكثر قوة. سيكونون أقوياء للغاية إذا لم تكن حذرًا. إليك كيفية رفع المستوى بسرعة في لعبة Black Myth Wukong.

رفع المستوى بسرعة في Black Myth Wukong

صحيح أن لعبة Black Myth: Wukong ليست عالمًا مفتوحًا ضخمًا، إلا أن كل منطقة تحتوي على مسارات متعددة لاستكشافها. إذا اتبعت المسار المحدد، فستستمر في قصة اللعبة، وتتقدم إلى الهدف التالي، وهكذا. ومع ذلك، يصبح الأمر مملًا سريعًا نسبيًا. أنت تريد القوة. تريد فتح قدرات ووضعيات stances جديدة، صحيح؟ إذًا، تريد الارتقاء بالمستوى سريعًا في اللعبة.

ias

أثناء استكشافك للمنطقة، سافر بعيدًا عن المسار المحدد. لنفترض أنك اكتشفت ممرًا ترابيًا صغيرًا يؤدي إلى مجرى نهر؛ اتجه في هذا الاتجاه! لن تكتشف مواد قيمة ضرورية للصناعة والشفاء فحسب، بل ستواجه أيضًا أعداء إضافيين.

كما ترى، ليس كل الأعداء في اللعبة يقعون مباشرة في طريقك لمهمتك الأساسية. فبعضهم يختبئ بين الشجيرات، أو يقتاتون بالقرب من الفطر، أو يجلسون بجانب النار على جانب الطريق. إذا لم تستكشف، ستفقد الكثير من فرص الحصول على نقاط XP.

علاوةُ على ذلك، انتبه للبراميل القابلة للتحطيم. هذه لعبة في . إذا قمت بتحطيم الأواني الفخارية الموضوعة حولك، فهناك فرصة كبيرة جدًا للعثور على ويل بداخلها، وهو ما تحتاجه لرفع مستواك!

حارب الزعماء الاختياريين

هل تعلم أن لعبة Black Myth: Wukong تضم 80 زعيمًا مذهلًا لقتالهم؟ معظمهم زعماء جانبيون اختياريون ستواجههم أثناء استكشاف إحدى مناطق اللعبة العديدة. لست مضطرًا لقتالهم، لكن يجب عليك ذلك. إليك السبب!

عندما تواجه زعيماً سريًا أو جانبيًا، فهذا ليس تحديًا لنفسك فقط. إنها فرصة لكسب نقاط XP إضافية، وتعلم أوضاع قتالية جديدة، وتحسين آليات القتال ضد زعماء القصة الرئيسيين الأكثر تحديًا. هؤلاء يقدمون القتال الفعلي، ولكني أنصحك بقتال أي زعيم تصادفه في العالم!

أين عليك إنفاق نقاط الخبرة؟

بعد حصولك على نقاط الخبرة ننصحك طبعاً باستثمارها بشكل أمثل بتطوير مهاراتك، وأدناه ستجد أهم وأفضل المهارات التي يجب فتحها أولًا في Black Myth Wukong التي تساعدك على هزيمة الزعماء بسرعة أكبر.

Simian Agilityias

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Foundation تحت فئة Stamina، وبسبب أنك ستراوغ كثيرًا طوال اللعبة، وتستنفد جزءًا كبيرًا من قدرتك على التحمل لهذا الغرض، ونظرًا لعدم وجود آليات صد أو تفادي، فإن المراوغة ستكون طريقتك الأساسية لتجنب هجمات الأعداء.

باستخدام مهارة Simian Agility، يمكنك تقليل تكلفة القدرة على التحمل من المراوغة، وهو أمر لا يقدر بثمن للحفاظ على القدرة على التحمل للهجوم أو الركض بعيدًا عن الأعداء، إن نفاد القدرة على التحمل والتعرض للهجمات هو أسوأ سيناريو محتمل، لذا عليك تجنب ذلك.

Robust Constitution و Rampant Vigor

يمكنك العثور على كليهما في شجرة المهارات Foundation تحت فئة Survival، قد تلاحظ مدى صغر شريط صحتك وقدرتك على التحمل في وقت مبكر من اللعبة، وهو أمر متوقع، ومع ذلك، هناك عدة طرق لزيادة هذه الإحصائيات. إحدى الطرق الأولى هي الاستثمار في كل من Robust Constitution و Rampant Vigor.

ستعمل Robust Constitution على زيادة صحتك القصوى، مما يسمح لك بتحمل المزيد من الضرر والحفاظ على استخدامات Gourd الخاصة بك، ومن ناحية أخرى، ستعمل Rampant Vigor على تعزيز قدرتك القصوى على التحمل، مما يتيح لك القيام بمزيد من الحركات، سواء كانت الركض أو الهجوم أو المراوغة.

تحتوي كل من هذه المهارات على ستة مستويات للموهبة ونوصي بالبدء بثلاثة مستويات في كل منها، ولكن في النهاية، يجب أن تهدف إلى تحقيق أقصى استفادة من كلا المستويين.

Pillar Stance

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Staff Stances تحت فئة Pillar Stance،  وستفتح لك وضعية العمود وضعية جديدة، مما يسمح للبطل بدعم نفسه بعصاه والصعود إلى قمتها مع الضغط على زر الهجوم الثقيل، ولا تمكنك هذه المهارة التكتيكية من التهرب من الهجمات الأرضية فحسب، بل تساعدك أيضًا في التخطيط لحركتك التالية بناءً على هجوم العدو.

ومع ذلك، كن على دراية بأن أي هجوم تتعرض له العصا سوف يستهلك المزيد من القدرة على التحمل للحفاظ على توازن شخصيتك، لذا، أثناء وجودك في الأعلى، راقب مستوى القدرة على التحمل عن كثب، وعندما تكون على وشك النفاد، حرر الزر لتنفيذ هجوم ثقيل على العدو.

Force Unbound

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Staff Stances تحت فئة Smash Stance، وتتيح لك الركض بسرعة أثناء شحن هجومك الثقيل، وبدونها، فإن شحن هجومك الثقيل سيجعلك بطيئًا للغاية، مما قد يمنح الأعداء الفرصة لمهاجمتك ومقاطعة بناء تركيزك.

من خلال الركض بعيدًا عن العدو أثناء شحن عصاك، فإنك لا تمنح نفسك فرصة لشحنها بالكامل فحسب، بل تقلل أيضًا من احتمالية مقاطعة الأعداء. تتيح لك هذه الاستراتيجية الاقتراب وتوجيه الضربة النهائية المشحونة بفعالية أكبر.

Exhilaration

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Staff Stances، إذ تعتمد عناصر الشفاء لديك على شحنات Gourd المحدودة التي تمتلكها، وبينما يمكنك زيادة هذه الشحنات مع تقدمك، فإن وجود بديل يوفر حتى قدرًا صغيرًا من الشفاء قد يكون أمرًا بالغ الأهمية للبقاء على قيد الحياة بعد هجوم مميت.

تتيح لك Exhilaration استعادة قدر صغير من الصحة مع كل نقطة تركيز يتم استهلاكها، ورغم أنها قد لا تكون كمية كبيرة، إلا أنها مصدر ثابت للتعافي حيث ستقوم بشكل متكرر ببناء أو شحن تركيزك وتنفيذ هجمات التركيز. يمكن أن يكون هذا التعزيز الصغير هو الفارق بين الحياة والموت أثناء قتال الزعماء.

وقبل الختام إليك أفضل معارك الزعماء في Black Myth Wukong.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا