العاب / سعودي جيمر

إشاعة: سوني حصلت على حقوق تسويق لعبة GTA 6

  • 1/2
  • 2/2

قيل مؤخراً بأن هناك مخاوف من إحتمالية تأجيل GTA 6 على Xbox بسبب Series S، والبعض تساءل هل هذا بسبب عقود معينة مع سوني، وفقًا لما ذكره موقع Tech4Gamers، كشف المسرب المعروف باسم MAGG و RedGamingTech، أنهما تلقيا خبرًا يفيد بأن سوني حصلت على حقوق تسويق لعبة Grand Theft Auto 6 حصريًا لجهازي PlayStation 5 و PlayStation 5 Pro.

كان المحللون يأملون أن يتم إصدار Grand Theft Auto 6 في نفس الوقت تقريبًا الذي أُشيع فيه أن PlayStation 5 Pro لم يُعلن عنه بعد. في الواقع، كان المحللون يقدمون نصائحهم للمستثمرين بأن الصناعة ستشهد ارتفاعاً في مبيعات الأجهزة، حيث توقعوا أن يشتري اللاعبون المنصات الجديدة للحصول على العنوان الجديد.

ias

المسرب قال بأن سوني قد قامت بالفعل بتوقيع عقود تسويق لعبة GTA 6 القادمة لتظهر بإعلاناتها فقط على منصتي بلايستيشن 5 و بلايستيشن 5 برو، لا يعني ذلك بكل تأكيد حصرية اللعبة ولكن بتسويقها لن نشاهد سوى شعار البلايستيشن فقط. قد يتضمن ذلك ترويجية خاصة للعبة على المنصات، أو حزم لجهاز مع اللعبة.

ومع ذلك، فإن Rockstar Games لديها تاريخ غني مع علامة PlayStation التجارية، حيث كانت لعبة Grand Theft Auto موجودة منذ أول PlayStation. على PlayStation 2، تفوقت Rockstar على Square Enix ومطورين آخرين لتكون أكبر مطور طرف ثالث لمنصتهم. كانت Grand Theft Auto III، التي تم إصدارها حصرياً على المنصة في عام 2001، عنواناً بارزاً في ألعاب العالم المفتوح، وأكبر عنوان مبيعاً لذلك العام.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا