العاب / سعودي جيمر

أحد مطوري GTA 6 يرد على الشكاوى من أخطاء العرض الدعائي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقلنا لكم قبل أيام خبر يوضح أن شكاوى اللاعبين من أخطاء عرض GTA 6 تثير الجدل على تويتر، إذ قام أحد مستخدمي موقع التواصل بتفصيل قائمة طويلة من الأخطاء المفترضة في مقطع الفيديو الدعائي للعبة GTA 6، بدءًا من حركة الشعر ببطء شديد إلى “المضلعات المرئية” على ذراع لوسيا ومقعد السيارة.

تسبب هذا الموضوع في إثارة بليلة كبيرة بين اللاعبين أنفسهم، فهناك من هاجم Rockstar بينما دفع آخرين عن المطور موضحين أننا أمام لعبة فييديو في ، كما أن النسخة النهائية ستشهد تحسينات ضخمة وستعالج معظم هذه الأخطاء.

كما نعلم جميعًا، لا تعلق Rockstar Games على التسريبات أو الشائعات بأي شكل من الأشكال، ولكن يبدو أن هذا الموضوع أثار حفيظة أحد مطوري الشركة مما استلزم منه ردًا مختصرًا.

رد حساب elysivms على تويتر على شكاوى اللاعبين موضحًا أن “لعبة الفيديو هي في الواقع لعبة ” في إشارة لكون الأخطاء واردة ومنطقية لأننا نتحدث عن لعبة في النهاية تحاكي الواقع، لكنها لن تنقله بحذافيره.

ias

في حال لم تكن تعلم، تعمل elysivms كمهندسة لأنظمة اللعب في شركة Rockstar، ومن المؤكد أنها تشارك في تطوير لعبة GTA 6 .

يشار إلى أن GTA 6 ستصدر في خريف 2025 على PS5 و Xbox Series.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا