العاب / سعودي جيمر

مبيعات Black Myth Wukong تصل إلى 18 مليون نسخة في أسبوعين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت لعبة Black Myth Wukong من Game Science إنجازًا لا يصدق في المبيعات عبر بيع 10 ملايين نسخة بعد أقل من أسبوع من إطلاقها. وباتت واحدة من أسرع الألعاب مبيعاً على الإطلاق حيث تفوقت Elden Ring و Hogwarts Legacy.

اليوم تم تأكيد بيع لعبة تقمص الأدوار والأكشن 18 مليون نسخة في غضون أسبوعين، مما يجعلها واحدة من أسرع الألعاب مبيعًا في التاريخ.

ias

تم الكشف عن ذلك من قبل Daniel Wu من Hero Games، أكبر مساهم خارجي في Game Science، لبلومبرج. كما أكد أن لعبة Wukong تم تطويرها بميزانية قدرها 70 مليون دولار على مدى ست سنوات ويعتقد أنها يمكن أن تصل في إلى 30 مليون نسخة مباعة مدى الحياة.

تتوفر لعبة Black Myth: Wukong على والحاسب الشخصي. في حين يقال بأن نسخة Xbox Series X / S ما زالت قيد التطوير، على الرغم من أن Game Science لم تقدم تاريخًا تقديريًا لطرحها. ومع ذلك، لا تزال الشائعات تنتشر بأن تاجيلها كان بسبب صفقة حصرية مع PlayStation وليس مشكلات تقنية. وهو الأمر الذي نفته مايكروسوفت حيث ذكرت أن عتاد أجهزة Xbox لا علاقة له بتأجيل Black Myth Wukong وألمحت مجدداُ لعقود حصرية بين المطور والمنافس.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا