العاب / IGN

سلسلة Yakuza/Like a Dragon ستستمر في التركيز على الرجال في منتصف العمر الذين يقومون بأشياء "يفعلها الرجال في منتصف العمر"

يخطط Ryu Ga Gotoku Studio لمواصلة إنتاج ألعاب Yakuza/Like a Dragon التي تدور حول رجال في منتصف العمر يقومون بأشياء "يفعلها الرجال في منتصف العمر".

صرح مخرج السلسلة Ryosuke Horii لشبكة Automaton أنه ممتن لقدوم اللاعبين الجدد إلى Yakuza/Like a Dragon، والذي يشمل الشباب والنساء، لكنه قال إن الاستوديو لا يخطط لتغيير نهجه بسبب ذلك.

قال Horii: "لقد شهدنا زيادة كبيرة في المعجبين الجدد، بما في ذلك النساء، وهو ما يسعدنا حقًا ونشعر بالامتنان له. ومع ذلك، لا نخطط للقيام بأي شيء مثل تغيير مواضيع المحادثة عمدًا من أجل تلبية احتياجات المعجبين الجدد".

وتابع: "نحن رجال في منتصف العمر، لذا أعتقد أن هذا هو نوع الجمهور الذي نستهدفه، على الأرجح. أعتقد أن هذه هي إحدى نقاط البيع الخاصة بالسلسلة".

"في Yakuza: Like a Dragon، يبدأ كل شيء بثلاثة رجال عاطلين عن العمل في منتصف العمر يقولون، "لنذهب إلى [مركز العمل]". لديهم هالة مختلفة عن مجموعة من الأبطال الشباب، يشكون من آلام الظهر وما شابه ذلك. لكن هذه الإنسانية التي تشعر بها من سنهم هي ما يعطي اللعبة أصالة".

ركزت سلسلة Yakuza/Like a Dragon، التي شهدت تغييرًا مربكًا في اسمها في عام 2022، على بطل الرواية الأصلي Kiryu Kazuma من خلال الألعاب الست الأولى والجزء التمهيدي Yakuza 0، وبينما كان عمره 20 عامًا فقط في تلك اللعبة، كان Kiryu يبلغ 37 عامًا في Yakuza الأولى (التي أعيد انتاجها باسم Yakuza Kiwami في عام 2016)، و 38 عامًا في Yakuza 2 (أعيد انتاجها باسم Yakuza Kiwami 2)، ثم 41 و 42 و 44 وفي 48 عامًا في Yakuza 6. كما ظهر في ألعاب لاحقة، واستمر في النمو مع تقدم السلسلة في العمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا